الرئيسية / تكنولوجيا / "براق".. تطبيق جديد لإجراء الخدمات الرقمية بالشارقة في ظل "كورونا"
تطبيقات ضد كورونا
تطبيقات ضد كورونا

"براق".. تطبيق جديد لإجراء الخدمات الرقمية بالشارقة في ظل "كورونا"

أطلقت، اليوم، شركة أصول للتطبيقات الذكية، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، تطبيق "براق" ليقدم مجموعة من الخدمات الرقمية.

ويقدم التطبيق مجموعة من الخدمات منها خدمة حجز مركبات الليموزين الفارهة وخدمة توصيل واستلام المستندات في ظل اتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية للوقاية من كورونا.

ويتوفر التطبيق الجديد على متجري "أندرويد" و"آبل" ويغطي مدينة الشارقة بشكل كامل؛ لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والراحة للجميع.

حيث يمكن لقاطني إمارة الشارقة حجز الليموزين بكل سهولة ويسر من هواتفهم الذكية من خلال تحميل التطبيق وتحديد موقع الانطلاق ووجهة الوصول.

على أن يقوم التطبيق بإرسال أقرب سيارة ليموزين متواجدة إلى مرسل طلب الخدمة ويظهر على واجهة التطبيق اسم السائق و رقم لوحة السيارة ووقت وصول السيارة الى الموقع.

وقال جاسم الحمادي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن شركة أصول للتطبيقات الذكية تسعى إلى بلورة أفضل المفاهيم والأفكار الإبداعية لدعم توجهات حكومتنا الرشيدة من خلال تقديم أفضل الخدمات للمجتمع عبر مشاريع نوعية ومبتكرة.

وأضاف الحمادي أن تطبيق براق يعد من أحدث التطبيقات الذكية وأكثرها تطورا في هذا المجال وينفرد بالعديد من الخصائص والمميزات.

من جانبها أكدت عائشة الحوسني، مدير إدارة الخدمات المساندة في الدائرة، أن أهمية مع شركة أصول للتطبيقات الذكية للاستفادة من التطبيق الذكي الجديد "براق".

وواصلت أنه يعتبر الأفضل من نوعه في المنطقة لما يوفره من خدمات متكاملة تساهم في تسهيل وتسريع إرسال واستلام المعاملات مع مختلف الدوائر الحكومية؛ لتحقيق جودة الأداء ورضا المتعاملين.

شاهد أيضاً

دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تطلق "منصة الاستفسارات القانونية العسكرية"

أعلنت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، عن إطلاق "منصة الاستفسارات القانونية العسكرية" كبوابةٍ رقمية لتشريعات …