الرئيسية / محلي / إطلاق خدمة رفع القوارب واليخوت للجمهور بدبي

إطلاق خدمة رفع القوارب واليخوت للجمهور بدبي

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مؤخراً خدمة رفع القوارب واليخوت للجمهور من مختلف شرائح المجتمع في الإمارة وذلك من خلال الحوض الجاف في ورشة القرهود للصيانة التابعة للهيئة.  

خدمات الحوض الجاف

أوضح محمد أبو بكر الهاشمي، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات أن خدمات الحوض الجاف في ورشة القرهود للصيانة تشمل رفع وتنزيل القوارب، بالإضافة الى توفير ساحات خارجية لإجراء أعمال الصيانة مزودة بإمدادات الطاقة والمياه.

تُقَدَّمُ هذه الخدمات للقوارب واليخوت، التي يصل طولها حتى (20) متراً، وأوقات العمل في الورشة هي: السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحا – 5:00 مساء لأعمال الصيانة ومن الساعة 9:00 صباحا – 4:00 مساء لأعمال رفع وتنزيل القوارب.

من المعنيين بالخدمة؟

هذه الخدمة موجّهة للأفراد من أصحاب القوارب واليخوت وكذلك إلى الشركات السياحية، التي تمتلك قوارباَ ويخوتاَ وتنوي صيانتها واستدامتها لتقديم أفضل الخدمات لمتعامليها.

وأشار الهاشمي إلى الموقع الاستراتيجي للورشة البحرية في القرهود في منتصف خور دبي، الذي يسهل الوصول إليها من أصحاب القوارب واليخوت سواء من جهة القناة المائية أو من جهة الخور والاستفادة من الخدمة بأسعار منافسة.

شاهد أيضاً

ترحيب إماراتي بنتائج اللجنة المستقلة بشأن أداء "الأونروا"

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترحيبها بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة، بشأن أداء …