الرئيسية / رياضة / بالصور.. أبيض الناشئين يتعادل مع النصر بختام تجمعه الداخلي استعداداً لنهائيات كأس آسيا

بالصور.. أبيض الناشئين يتعادل مع النصر بختام تجمعه الداخلي استعداداً لنهائيات كأس آسيا

اختتم المنتخب الوطني الإماراتي تحت للناشئين تحت 16 عاما، أمس السبت، تجمعه الداخلي، بتعادل مع فريق النصر بهدف لمثله في التجربة الودية التي جرت بينهما بملعب ذياب عوانة؛ استعدادا لنهائيات كأس آسيا المقررة في مملكة البحرين .

Image

أهداف المباراة

وسجل لاعب المنتخب سلطان عادل، الهدف الأول بالمباراة لصالح "الأبيض"، قبل أن يدرك فريق النصر هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

Image

تشكيل المباراة

ولعب مدرب المنتخب للناشئين ماجد سالم، المباراة بتشكيلتين مختلفتين؛ بهدف منح الفرصة أمام أغلب العناصر الموجودة في صفوف المنتخب، للوقوف على جاهزيتها الفنية والبدنية بعد سلسلة من التدريبات اليومية.

Image

الحضور بالمباراة

وحضر اللقاء، يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية وسيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة إلى جانب أعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني.

مستوى جيد

من جانبه، أعرب، عبدالله سلطان عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية مشرف منتخب الناشئين، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في تجربة الأمس، التي تعتبر الأولى منذ عودة النشاط الرياضي.

Image

جهود الجهاز الفني

وأشاد سلطان بالجهود التي يبذلها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني ماجد سالم لتهيئة اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، موضحاً أن أبيض الناشئين مستمر في تنفيذ برنامجه المعتمد على الرغم من قرار الاتحاد الآسيوي تأجيل البطولة إلى العام المقبل نتيجة جائحة كورونا، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد خوض مباريات ودية مع منتخبات آسيوية .

شاهد أيضاً

"الشارقة الرياضي" يشارك في منتدى "الترابط الرياضي 2020" الثلاثاء المقبل

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، اليوم الأحد، مشاركته في المنتدى الافتراضي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية، الذي …