الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي تضبط حفل زفاف مخالف وتُحيل القائمين عليه إلى النيابة

شرطة أبوظبي تضبط حفل زفاف مخالف وتُحيل القائمين عليه إلى النيابة

تمكنت شرطة أبوظبي من ضبط حفل زفاف مخالف في منزل، وأحالت العريس ووالده ووالد العروس إلى نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث واتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع المتواجدين والمشاركين في حفل الزفاف.

وينص قرار النائب العام رقم 38 لسنة 2020 بشأن تطبيق لائحة ضبط المخالفات والجزاءات الإدارية الصادر بها قرار من مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020، المتعلقة بضبط المخالفات والتدابير الاحترازية والتعليمات للحد من انتشار الفيروس، وهي مخالفة منع أو تقييد التجمعات أو الاجتماعات أو إقامة الاحتفالات العامة والخاصة أو التجمع أو التواجد في الأماكن العامة أو المزارع الخاصة أو العزب.

ونص القانون على أن تكون العقوبة 10 آلاف درهم لمن قام بالدعوة أو التنظيم و5 آلاف درهم لكل من شارك.

وأهابت شرطة أبوظبي بضرورة الإلتزام بقرارات النائب العام بـ"التباعد الاجتماعي" والابتعاد عن "التجمعات العائلية" والتقيد بالتعليمات الوقائية تجنبًا لانتشار عدوى فيروس كورونا، مؤكدة أهمية مراعاة كافة الإجراءات المتعلقة بالسلامة.

وناشدت الجمهور التعاون في الإبلاغ عن أي تجمعات أو مخالفات للتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية وسرعة التواصل مع (خدمة أمان) على الرقم المجاني ‪8002626 الرسائل النصية 2828 أو البريد الإلكتروني ‪Aman@adpolice.gov.ae، حفاظًا على سلامة جميع أفراد المجتمع.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بعث صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، برقية تعزية، …