الرئيسية / محلي / وفد من "تنمية المجتمع" يزور مصابي حادث أبوظبي للاطمئنان عليهم

وفد من "تنمية المجتمع" يزور مصابي حادث أبوظبي للاطمئنان عليهم

زار، اليوم، وفد من دائرة تنمية المجتمع مستشفى مدينة الشيخ شخبوط الطبية، للاطمئنان على المصابين في الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي بشارع الشيخ راشد بن سعيد في أبوظبي جراء تسرب للغاز في أحد المطاعم.

جاء ذلك بتوجيهات سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي.

وكان سموه قد وجه الدائرة بمتابعة أوضاع المصابين وتلبية احتياجاتهم وتقديم كافة أنواع الدعم، متمنياً سموه لهم الشفاء العاجل.

وتضمن وفد الزيارة معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع، وسعادة المهندس حمد علي الظاهري وكيل الدائرة، وسعادة سلامة عجلان العميمي مدير عام هيئة "معاً" للمساهمات المجتمعية، يرافقهم عدد من المسؤولين.

وأكد الخييلي، خلال زيارته للمصابين وذويهم حرص القيادة الرشيدة على توفير كافة الدعم اللازم لهم لتعزيز دورهم في الإسهام في دفع عجلة التنمية في المجتمع، وضمان مستوى معيشة وحياة كريمة لجميع المقيمين في أبوظبي.

متمنياً لهم الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية، موضحا أن الدائرة تحرص على توفير حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين بمختلف شرائحهم وجنسياتهم وثقافاتهم، لضمان تعزيز جودة حياتهم وتوفير مستوى معيشة لائق للجميع.

وأضاف معاليه أنه بالتعاون مع الجهات المختصة سارعت الدائرة وهيئة المساهمات المجتمعية إلى التواصل بكافة الذين تضرروا من الحادث لمساعدتهم في تخطي هذه المحنة وتوفير الدعم اللازم حسب احتياجاتهم.

شاهد أيضاً

شرطة الشارقة تطلق حملتها التوعوية "مقتنياتك مسؤوليتك"

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة، اليوم، حملة توعوية بعنوان‏ "مقتنياتك ‎مسؤوليتك"‏ بهدف تعزيز التدابير الوقائية …