الرئيسية / تكنولوجيا / "تم" تدشن "المساعد الرقمي" لتعزيز تجربة المتعاملين
منصة إلكترونية
منصة إلكترونية

"تم" تدشن "المساعد الرقمي" لتعزيز تجربة المتعاملين

دشنت منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة "تم"، اليوم، خدمة المساعد الرقمي، ضمن مبادرة "تم تهتم".

وتهدف إلى توفير تجربة خدمة متعاملين استثنائية لسكان ومجتمع إمارة أبوظبي لتسريع عجلة التحول الرقمي.

كما تهدف خدمة "المساعد الرقمي" إلى تمكين المتعاملين من الحصول على الخدمات وإنجاز المعاملات الحكومية عبر استخدام القنوات الرقمية من بيوتهم أو مكاتبهم.

حيث تحتاج بعض فئات المتعاملين إلى إرشادات ودعم إضافي من أجل إنجاز الخدمات والحصول عليها.

وقال معالي علي راشد الكتبي، رئيس دائرة الإسناد الحكومي بأبوظبي، اليوم، إن خدمة "المساعد الرقمي" تأتي في إطار الجهود التي تبذلها حكومة أبوظبي للارتقاء بجودة حياة أفراد ومجتمع سكان إمارة أبوظبي، وتسهيل وصول الجميع إلى الخدمات الحكومية.

وأكد معالي علي راشد الكتبي أن الارتقاء بكفاءة الخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين بالاعتماد على التقنيات والحلول الرقمية الحديثة يشكل الأساس الذي تقوم عليه رؤية إمارة أبوظبي نحو المستقبل الرقمي المستدام.

كما تتوفر أيضاً خدمة المساعد الرقمي عبر الهاتف عن طريق التواصل مع مركز اتصال حكومة أبوظبي 800555.

من جانبه، أعرب سعادة المهندس محمد عبدالحميد العسكر، المدير العام لهيئة أبوظبي الرقمية، عن سعادته لإطلاق خدمة" المساعد الرقمي" والتي تمثل إضافة نوعية لمحفظة الخدمات المتنوعة التي تقدمها منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة "تم"، وامتداداً لمبادرة " تم تهتم".

وأضاف العسكر أن إطلاق خدمة "المساعد الرقمي" يأتي في إطار الجهود المبذولة التي أطلقتها حكومة أبوظبي بهدف تعزيز منظومة العمل الحكومي والارتقاء بتجارب المتعاملين.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …