الرئيسية / محلي / "إسلامية دبي" تطلق برنامج ملتقى العلم 14 سبتمبر

"إسلامية دبي" تطلق برنامج ملتقى العلم 14 سبتمبر

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، عن إطلاق برنامج ملتقى العلم في دورته السادسة 2020-2021 خلال الفترة من 14 سبتمبر الحالي إلى 24 مارس المقبل في مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي عبر برنامج مايكروسوفت تيمز، وذلك بتأصيل العلم الشرعي الوسطي الصحيح القائم على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه.

ويتضمّن البرنامج الذى بدأ التسجيل في دورته الجديدة أمس الأول وينتهى فى 10 من الشهر الجاري عدداً من البرامج الشرعية يقدمها نخبة من المحاضرين.

وقالت حمدة المهيري مديرة إدارة البرامج المعرفية الإسلامية إن الإدارة تعمل على تنمية جانب مهم وهو نشر الوعي الديني، في إطار جهود دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي المتواصلة والرامية إلى نشر الثقافة والوعي الديني بين مختلف فئات المجتمع بشكل عام وطلاب العلم على وجه الخصوص، من خلال طرح دورات في العلوم الشرعية في الفقه والسيرة والحديث والتوحيد.

وأفادت المهيري بأن من شروط التسجيل هو اجتياز اختبار تحديد المستوى والالتزام بالدراسة في حفظ المتون المطلوبة في الدورات، على أن يكون النجاح من 70% فما فوق، ويمكن للجمهور التواصل من خلال الرقم المجاني /800600/ لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي للتسجيل.

شاهد أيضاً

سعيد بن طحنون ينعى الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

نعى معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره، …