الرئيسية / محلي / "مرور دبي" يطلع على مشروع قطار الاتحاد الممتد من الغويفات إلى ميناء الفجيرة

"مرور دبي" يطلع على مشروع قطار الاتحاد الممتد من الغويفات إلى ميناء الفجيرة

بحثت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، اليوم، التعاون المشترك مع الاتحاد للقطارات وعدد من المواضيع المتعلقة بشؤون القطارات.

جاء ذلك خلال لقاء العقيد جمعة سالم بن سويدان، مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة في شرطة دبي بحضور العقيد عصام إبراهيم العور، مدير إدارة المعهد المروري مع المهندس نشأت إسماعيل البداونة، المدير التنفيذي لقطاع البيئة والصحة والسلامة والأمن والجودة في الاتحاد للقطارات.

وخالد أحمد بن فيصل الشحي، مدير إدارة العلاقات العامة الحكومية، وسليمان جاسم الحمادي، مدير إدارة التميز المؤسسي، والسيد عبد الله سعيد الهاجري، أخصائي العلاقات الحكومية.

وثمن العقيد جمعة بن سويدان العمل على تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات، والعلاقات المتميزة التي تربط الإدارة العامة للمرور والاتحاد للقطارات في المجالات ذات الصلة المشتركة، مؤكدا أهمية العمل المشترك.

وجرى الاطلاع على مشروع قطار الاتحاد الممتد من منفذ الغويفات إلى ميناء الفجيرة، مرورا بإمارة دبي، إلى جانب الاطلاع على مسار القطار داخل إمارة دبي ومواقع محطات الشحن في الإمارة، لدراسة المتطلبات الفنية الخاصة بشرطة دبي، وبحث آلية إنشاء إتفاقية لخدمات الطوارئ.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون القائم بينهما، وزيادة تبادل المعلومات لما لهذا الأمر من أهمية في ترسيخ العلاقات وتبادل المعرفة.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …