الرئيسية / رياضة / "اتحاد الكرة" يطلِع على استعدادات الأندية للموسم الجديد بزيارات ميدانية

"اتحاد الكرة" يطلِع على استعدادات الأندية للموسم الجديد بزيارات ميدانية

زار وفد من اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الاثنين، عدد من الأندية، التقى خلالها بمسؤولي شركات كرة القدم وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية بهدف استمرارية تبادل الأفكار التطويرية الفنية والادارية التي تخدم مصلحة الكرة الإماراتية.

وفد اتحاد الكرة

وترأس يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية نادي شباب الأهلي دبي ونادي الجزيرة ونادي النصر، وفد اتحاد الكرة، خلال الجولة التي تضمنت، مناقشة كافة الأمور الخاصة بتحضيرات الأندية للموسم الكروي الجديد من الناحية الفنية، ووضع آلية مناسبة لمتابعة اللاعبين الدوليين على مدار الموسم.

خريطة الزيارة

كما شهدت الزيارة، الاطلاع على التقارير الفنية الخاصة ببيانات وإحصائيات عن كل لاعب ينضم للمنتخب، ومتابعة حالته الصحية والبدنية ، وأن يكون التواصل مستمراً وفعالاً بين الجهاز الفني للمنتخب والأندية فيما يخص برامج تدريب وتأهيل اللاعبين المصابين ومتابعتهم عبر النظام الالكتروني للاتحاد بصفة دورية، إلى جانب مناقشة بعض المقترحات الخاصة بتطوير قطاع المراحل السنية بالأندية والمنتخبات الوطنية .

كافة المرافق في خدمة اتحاد الكرة

من جانبهم، أبدى مسؤولو الأندية، سعادتهم بهذه الزيارات، مؤكدين وضع كل إمكانيات أنديتهم من مرافق وملاعب تدريب في خدمة اتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية فيما سيواصل الوفد زياراته لباقي الأندية خلال الفترة المقبلة .

معسكر صربيا

وأجرى المنتخب الوطني الإماراتي، معسكراً خارجياً في صربيا الشهر الماضي بمشاركة 28 لاعباً، خاض خلاله مجموعة من الحصص التدريبية الصباحية والمسائية ولعب مباراة ودية وحيدة أمام أحد الفرق الصربية ، وذلك في إطار تحضيراته للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 والتي تم تأجيلها إلى العام المقبل .

اجتماع المنتخب

وعلى صعيد متصل، عقد خورخي لويس بينتو مدرب منتخبنا الوطني اليوم في مقر اتحاد الكرة بدبي اجتماعاً مع مساعديه لوضع التصور الخاص لبرنامج الأبيض للمرحلة المقبلة وفق المستجدات الأخيرة التي طرأت، و أهمها تأجيل انطلاق الموسم الكروي إلى شهر أكتوبر المقبل ، ووضع البرنامج المناسب لرفعه إلى لجنة المنتخبات والشؤون الفنية .

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …