الرئيسية / رياضة / بعد 11 عاماً من الغياب.. نادي الشارقة يعود لبطولة دوري الأبطال

بعد 11 عاماً من الغياب.. نادي الشارقة يعود لبطولة دوري الأبطال

احتفى الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعودة نادي الشارقة إلى دوري الأبطال بذكر أبرز محطاته التاريخية، وذلك بعد غياب دام 11 عاماً.

وبمناسبة قرب استئناف دوري أبطال آسيا في دول غرب القارة بدور المجموعات الذي ستنطلق منافساته 14 سبتمبر الجاري بنظام التجمع بعد التوقف الاضطراري اعتبارا من مارس الماضي بسبب جائحة كورونا المستجد، توسع التقرير الذي نشر على الصفحة الرسمية للموقع فى التأكيد على أن فريق الشارقة يقوده مدرب مواطن ناجح وطموح، يملك خبرات كبيرة كلاعب دولي سابق في الكرة الإماراتية، وأن اللاعب البرازيلي ايجور كورنادو هو أبرز أوراقه الرابحة التي يمكن لها ان تصنع الفارق في منطقة بناء الهجمات وتسجيل الأهداف.

نادي الشارقة وانتصارات الموسم الماضي

وأكد التقرير أن فريق الشارقة تأهل لدوري الأبطال عن جدارة واستحقاق بعد فوزه بلقب الدوري الإماراتي موسم 2018 – 2019 حيث حقق نتائج مميزة، منها 17 انتصاراً، و 8 تعادلات، وخسارة وحيدة، وأنه تصدر البطولة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه شباب الأهلي بفارق 5 نقاط.

ويتضمن جدول مباريات الفريق على 4 مواجهات تبدأ بلقاء الدحيل بالدور الاول في 15 سبتمبر الجاري، والدحيل مرة أخرى بالدور الثاني في 18 من سبتمبر الجاري، ثم التعاون يوم 21 سبتمبر، وبيرسبوليس يوم 24 سبتمبر الجاري.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …