الرئيسية / رياضة / رئيس "اتحاد المصارعة" يؤكد أن موسم الجودو الجديد سينطلق في موعده ما لم يستجد جديد

رئيس "اتحاد المصارعة" يؤكد أن موسم الجودو الجديد سينطلق في موعده ما لم يستجد جديد

قال رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، اليوم السبت، إن موعد انطلاقة موسم رياضة الجودو لعام 2020 -2021 المقرر له يوم الجمعة 23 أكتوبر المقبل بصالة نادي خورفكان لم يطرأ عليه أي جديد حتى الآن.

المسابقة في موعدها

وأكد رئيس اتحاد المصارعة، أن المسابقة في موعدها، ولن تؤجل إلا إذا صدرت توجيهات جديدة من الجهات المختصة بسبب جائحة كورونا حول العالم، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية للجودو وصعت الخطة البديلة لبرمجة المسابقات تحسبا لأي طارئ جديد.

مسابقة كأس الاتحاد

وأوضح الدرعي، أن برنامج الجودو، المخطط له، سيبدأ بمسابقة بطولة كأس الاتحاد ويشتمل على 8 بطولات منها بطولة اليوم الوطني التي تحدد لها يوم الجمعة 27 نوفمبر بصالة نادي خورفكان تجاوبا مع رغبة أسرة اللعبة بالنادي الذي حقق نتائج رائعة خلال الموسم الماضي.

نهائي دوري أبطال الإمارات

وأضاف: "فيما يقام نهائي دوري أبطال الإمارات لشباب الجودو يوم الجمعة 12 فبراير 2021 بصالة نادي اتحاد كلباء الذي يضم كوكبة من لاعبي المنتخبات السنية للجودو، على أن تحتضن صالة نادي الفجيرة للألعاب القتالية المتخصصة يوم الجمعة 26 فبراير نهائي دوري الناشئين مواصلة للتعاون المثمر بين الاتحاد و مجلس إدارة النادي".

برنامج الجودو

ولفت سعادته، إلى أن برنامج الجودو يتضمن أيضا بطولة كأس السفير الياباني السنوية للمراحل العمرية و التي تقرر إقامتها في أبوظبي، وأن انطلاقة بطولة محمد بن زايد الكبرى للجودو لفئة الأشبال مواليد 2007-2008 والشباب مواليد 2001 و2002 و2003 التي ينظمها الاتحاد لأول مرة ستقام يوم الجمعة 5 مارس 2021 بصالة الشيخة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي والتي وضع لها برنامج خاص لقيمتها وأهميتها ورصد لها الاتحاد جوائز قيمة.

موعد بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة

واختتم: "فيما تقرر إقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجودو بصالة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يوم الجمعة 28 مايو 2021".

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …