الرئيسية / محلي / استئناف الدراسة في "أمريكية رأس الخيمة".. تعرف على المواعيد وساعات الحضور

استئناف الدراسة في "أمريكية رأس الخيمة".. تعرف على المواعيد وساعات الحضور

استأنفت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021، وتم تحديد أيام الدراسة بأربعة أيام في الأسبوع، مع تخصيص يوم الخميس لأنشطة أخرى.


وقال البروفيسور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة إنه تم اتخاذ تدابير جديدة تتعلق بقواعد السلامة، إذ قررت الجامعة العمل بنظام التعليم "عن بعد" خلال أول أسبوعين من الفصل الدراسي الأول، على أن يتم التحول لنظام التعليم الهجين بعد ذلك.


وقررت إدارة الجامعة تمديد ساعات العمل بالحرم الجامعي لتصبح من 9 صباحاً إلى 10 مساءً لضمان عدم تواجد أكثر من 50 طالباً في الحرم الجامعي في نفس الوقت، مما سيجعل الحضور في قاعات المحاضرات يقتصر على 50 من الطلبة المسجلين في كل فصل، كما سيتم حصر التواجد في المختبرات ب15 طالباً كحد أقصى، كما تقرر بث المحاضرات مباشرة عبر شبكة الإنترنت وتسجيلها حتى تصبح متاحة للجميع.


وسيطلب من جميع الطلاب إظهار نتيجة اختبار سلبية لفيروس كوفيد-19، بشرط أن يكون الاختبار قد أجري خلال آخر 48 ساعة على الأكثر .


وستقوم الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بالتعاون مع منطقة رأس الخيمة الطبية بإجراء اختبارات كوفيد-19 بشكل دوري لضمان أقصى إجراءات السلامة للجميع.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يترأس اجتماعاً لمجلس الوزارء بقصر الوطن في أبوظبي

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، …