الرئيسية / عربي ودولي / بالفيديو.. طحنون بن زايد يستقبل الوفد الأمريكي الإسرائيلي

بالفيديو.. طحنون بن زايد يستقبل الوفد الأمريكي الإسرائيلي

التقى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني في أبوظبي، اليوم الاثنين، الوفد الأمريكي الإسرائيلي المشترك الذي يزور دولة الإمارات حاليا برئاسة جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس الأمريكي.

الحضور خلال اللقاء

وشهد اللقاء حضور، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية بأبوظبي ومعالي علي سعيد النيادي مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك.

الترحيب بالوفد المشترك

ورحب طحنون بن زايد، بالوفد الذي يضم روبرت أوبراين مستشار الأمن القومي الأمريكي ومائير بن شبات مستشار ورئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، متمنيا لهم زيارة ناجحة ومفيدة لمختلف القطاعات بما يعود بالخير على الجميع.

العلاقة بين الإمارات وإسرائيل

وناقش الحضور خلال اللقاء، مسار العلاقات بين دولة الإمارات وإسرائيل وآفاق تعزيز التعاون المستقبلي في مختلف المجالات، ما يصب في مصلحة البلدين، ويدعم أسس السلام والاستقرار والتعاون والتنمية في المنطقة.

وصول الوفد

يُذكر أن، الوفد المشترك الأمريكي الإسرائيلي قد وصل إلى الإمارات في وقت سابق اليوم على متن طائرة تجارية إسرائيلية، حطت على أرض الدولة، للمرة الأولى ، منذ إعلان "معاهدة السلام" بين الإمارات إسرائيل.

شاهد أيضاً

الرئيس الأوكراني يرفض فكرة عقد هدنة مع روسيا خلال أولمبياد باريس 2024

رفض الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، فكرة هدنة في الحرب مع روسيا التي عرضها عليه الرئيس …