الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تستعرض استعدادات الموسم الكروي الجديد والمبادرات التجارية والتسويقية

"المحترفين" تستعرض استعدادات الموسم الكروي الجديد والمبادرات التجارية والتسويقية

انطلق اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري الثاني، لمجلس إدارة رابطة المحترفين بشأن موسم 2020-2021، والذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بعد"، وترأسه عبدالله ناصر الجنيبي رئيس المجلس .

الحضور

وشهد اللقاء، حضور كلاً من، جمال حامد المري نائب رئيس المجلس و محمد عبيد اليماحي، وحسن طالب المري، وطارق علي الشبيبي، وسعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي أعضاء المجلس و وليد الحوسني المدير التنفيذي و الدكتور خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال.

مخرجات الاجتماع

واستعرض المجلس خلال اللقاء، تقريراً حول إنجاز ومتابعة قرارات وتوصيات اجتماع مجلس الإدارة السابق والإطلاع على مخرجات اجتماع الجمعية العمومية العادي الأول لسنة 2020 و تعميم النظام الأساسي للرابطة على الأندية الأعضاء بعد التعديل الذي اعتمد في الاجتماع.

توزيع عائدات الرابطة

وبحث الحضور خلال اللقاء، مخرجات الأندية، بشأن مقترحي توزيع عائدات الرابطة لموسم 2020-2021، وتم اعتماد المقترح الثاني من قبل الأندية بواقع 9 أصوات من 14 والذي تضمن الجوائز التحفيزية وتشمل الحضور الجماهيري والمشاركة الآسيوية إضافة إلى توزيع النسب بواقع 35% بالتساوي على جميع الأندية و 65% حسب الترتيب في بطولات المحترفين باستثناء بطولة كأس سوبر الخليج العربي التي تعتبر جائزتها ثابتة و تبلغ 1.000.000.00 للبطل و500.000.00 للوصيف.

المبادرات التجارية والتسويقية

وناقش اللقاء، مستجدات الإعداد للخطة الاستراتيجية طويلة المدى 2030 إضافة إلى الإطلاع على الاستعدادات الخاصة بالموسم الجديد الذي ينطلق في الثالث من سبتمبر المقبل ببطولة كأس الخليج العربي إلى جانب مستجدات المبادرات التجارية والتسويقية التي سيتم تنظيمها على مدار الموسم.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …