الرئيسية / عربي ودولي / وفد مشترك من الولايات المتحدة وإسرائيل يزور الإمارات غداً

وفد مشترك من الولايات المتحدة وإسرائيل يزور الإمارات غداً

يزور وفد مشترك من الولايات المتحدة وإسرائيل، غداً الاثنين، الموافق الـ31 من أغسطس 2020، الإمارات العربية المتحدة، ضمن إطار الإعلان الثلاثي المشترك وخارطة الطريق نحو تدشين التعاون المشترك بين الإمارات وإسرائيل.

ممثلو الوفد

ويضم الوفد الذي يرؤسه جاريد كوشنير كبير مستشاري الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عددا من ممثلي القطاعات المختلفة بدولة إسرائيل، وروبرت أوبراين مستشار الأمن القومي الأمريكي ومائير بن شبات مستشار ورئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، ويصلون على متن أول طائرة تجارية إسرائيلية تحط على أرض الدولة.

جهات حكومية تستقبل الوفد

ويستقبل الوفد الذي يضم ممثلي عدد من قطاعات ومجالات حيوية في جوانب الاستثمار والمالية والصحة وبرنامج الفضاء المدني والطيران المدني والسياسة الخارجية والشؤون الدبلوماسية والسياحة و الثقافة، عدد من ممثلي الجهات الحكومية في دولة الإمارات.

تحقيق السلام والاستقرار

يُذكر أن هذه الزيارة، تأتي ضمن الجهود الثلاثية؛ لتدشين علاقات اعتيادية تساعد على تحقيق آفاق السلام والاستقرار ودعم العلاقات الثنائية، وبحث آفاق العلاقات في المجالات ذات الصلة و تعزيز العمل المشترك ومناقشة فرص التعاون الكبيرة والواعدة التي تنتظر البلدين نتيجة معاهدة السلام ، نقلاً عن "وام".

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات إندونيسيا إلى 58 قتيلاً

سجلت حصيلة ضحايا الفيضانات وتدفقات الحمم الباردة في إقليم سومطرة الغربية بإندونيسيا 58 قتيلاً. ارتفاع …