الرئيسية / محلي / إطلاق فعاليات "مرحباً مدرستي" تزامناً مع بدء العام الدراسي
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

إطلاق فعاليات "مرحباً مدرستي" تزامناً مع بدء العام الدراسي

تستعد وزارة التربية والتعليم إلى إطلاق فعاليات مبادرة "مرحباً مدرستي" تزامنا مع بدء العام الدراسي 2020/ 2021 تحت شعار "نحن قدّها".

وتهدف الحملة إلى بث إلى روح الإيجابية بين أوساط كافة عناصر المجتمع التربوي ضمن بيئة التعلم الهجين التي اعتمدتها الوزارة.

وتسعى المبادرة إلى رفع وعي الطلاب حول كيفية التعامل مع بعضهم ومع المرافق التعليمية المتنوعة داخل الحرم المدرسي، بما يضمن الأمن والسلامة.

وقالت معالي جميلة بنت سالم المهيري، وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، اليوم، أن مبادرة "مرحبا مدرستي" تأتي ضمن جملة من التجهيزات التي عكفت عليها وزارة التربية والتعليم استعدادا للعام الدراسي 2020/2021 في ظل الظروف الاستثنائية التي يعايشها العالم بفعل تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت معاليها أن الوزارة اتخذت كافة التجهيزات التي من شانها توفير بيئية تعليمية حيوية وفعالة وذلك ضمن بيئة التعلم الهجين بحيث ينخرط الطلبة بكل جد في العام الدراسي ضمن أجواء تراعي معايير السلامة العامة للطلبة والكوادر التربوية العاملة في الميدان التربوي.

وتتضمن مبادرة "مرحباً مدرستي" عدد من الأنشطة التعليمية والترفيهية الهادفة والمؤثرة والتي سيتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة مستهدفة كافة المدارس على مستوى الدولة.

من ناحيتها أشارت سعادة لبنى الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في أبوظبي، أن المبادرة تحمل رسائل قيمية سامية تصب في مصلحة الطلبة وكوادر الميدان التربوي وأولياء الأمور باعتبارهم ركائز العملية التعليمية.

شاهد أيضاً

عبدالله المري يبحث مع مسؤولين دوليين استراتيجيات تعزيز الأمن

بحث معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي مع عدد من الوزراء والمسؤولين …