الرئيسية / السعودية / السعودية تبحث سُبل تعزيز التعاون والعلاقات الاستراتيجية مع سنغافورة

السعودية تبحث سُبل تعزيز التعاون والعلاقات الاستراتيجية مع سنغافورة

تلقى وزير الخارجية السعودي، سمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اتصالاً هاتفياً، من وزير خارجية جمهورية سنغافورة الدكتور فيفيان بالاكرشنان، تناول سُبل تعزيز العلاقات الثنائية والشراكة الإستراتيجية بين البلدين.

التطورات والقضايا الإقليمية

واستعرض الطرفان، خلال الاتصال الهاتفي،آخر تطورات المستجدات الإقليمية والدولية والموضوعات التي تهم البلدين.

شاهد أيضاً

موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتخلف وفيات وأضراراً في فرنسا وألمانيا

أعلنت السلطات الصحية في عدد من الدول الأوروبية حالة تأهب قصوى، اليوم الجمعة، مع استمرار …