الرئيسية / السعودية / السعودية تبحث سُبل تعزيز التعاون والعلاقات الاستراتيجية مع سنغافورة

السعودية تبحث سُبل تعزيز التعاون والعلاقات الاستراتيجية مع سنغافورة

تلقى وزير الخارجية السعودي، سمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اتصالاً هاتفياً، من وزير خارجية جمهورية سنغافورة الدكتور فيفيان بالاكرشنان، تناول سُبل تعزيز العلاقات الثنائية والشراكة الإستراتيجية بين البلدين.

التطورات والقضايا الإقليمية

واستعرض الطرفان، خلال الاتصال الهاتفي،آخر تطورات المستجدات الإقليمية والدولية والموضوعات التي تهم البلدين.

شاهد أيضاً

تحطم طائرة نقل عسكرية هندية من طراز "آن-32" أثناء الهبوط في آسام

تحطمت طائرة نقل تابعة للقوات الجوية الهندية من طراز "آن-32"، اليوم السبت، أثناء محاولتها الهبوط …