الرئيسية / صحة / الإمارات تُسجل 390 إصابة جديدة بكورونا و389 حالة شفاء

الإمارات تُسجل 390 إصابة جديدة بكورونا و389 حالة شفاء

قالت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، الموافق الـ28 من أغسطس 2020، إنها أجرت 79.680 فحصاً جديداً، خلال الـ24 ساعة الماضية، على مختلف فئات المجتمع، مستخدمةً أحدث التقنيات الطبية.

فحصوات كورونا

وأوضحت "الصحة، أن هذه الفحوصات تأتي تماشياً مع خطتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بكورونا والمخالطين لهم وعزلهم.

إصابات كورونا الجديدة

وأضافت: "ساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 390 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، من جنسيات مختلفة.

إجمالي الإصابات والوفيات

وأشارت الوزارة إلى أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، حيث بلغ مجموع الحالات المسجلة في الإمارات 68.901 حالة، مضيفةً أنه تم تسجيل حالة وفاة، ليبلغ عدد الوفيات في الدولة 379 حالة.

التقيد بالتعليمات

وأبدت "الصحة"، أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفى وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مناشدةً أفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانا لصحة وسلامة الجميع .

حالات الشفاء

واختتمت: "شفاء 389 حالة جديدة لمصابين بكورونا، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 59.861 حالة".

شاهد أيضاً

بالفيديو.. حجاج الإمارات يرمون جمرات ثاني أيام التشريق ويؤدون طواف الوداع اليوم وغداً

بدأ حجاج دولة الإمارات اليوم رمي الجمرات الثلاث في ثاني أيام التشريق، وسط منظومة متكاملة …