الرئيسية / محلي / قائد شرطة أبوظبي يُكرم غبيشة الكتبي.. ويؤكد: "نموذج أصيل للمرأة الإماراتية"

قائد شرطة أبوظبي يُكرم غبيشة الكتبي.. ويؤكد: "نموذج أصيل للمرأة الإماراتية"

كرم معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي السيدة غبيشة ربيع سعيد الكتبي من سكان الشويب في مدينة العين، وقدم لها ميدالية خدمة المجتمع، تقديراً لجهودها المتميزة ومبادراتها الأصيلة في خدمة المجتمع، حيث يأتي التكريم تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام تحت شعار (التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن).

وقال معاليه موجهاً حديثه للمكرمة: "لقد قدمت نموذجا أصيلاً للمرأة الإماراتية في كرمها وأصالتها "، لافتاً إلى مبادرتها بالتعهد بتقديم الوجبات التي تعدها "الفطور والغداء والعشاء" منذ إقامة نقطة تفتيش الشويب، ومقدراً قولها الذي ينم عن أصالتها ومواطنتها الصالحة: "طالما نقطة الشويب موجودة لن تنقطع عنكم الوجبات الثلاث و"الفوالة".

وثمن معاليه جهودها المتميزة طوال أيام شهر رمضان المبارك في تقديم وجبات الإفطار إلى رجال الشرطة في منطقة الشويب في رحلة يومية لم تنقطع، لتقدم أروع الأمثلة للمرأة الإماراتية في التعبير عن أصالتها.

وأكد معاليه اعتزاز القيادة الرشيدة ومجتمع الإمارات بنموذج السيدة غبيشة المشرف، والتي ضربت مثالاً للمواطنة الصالحة في دولة تغرس قيم الكرم والضيافة في المجتمع، بوصفها من خصالها وصفاتها العربية المتوارثة من الآباء والأجداد وفي مختلف الظروف.

وأشادت غبيشة الكتبي بتكريم معالي قائد عام شرطة أبوظبي، مؤكدة أنها قامت بواجبها وثمنت جهود الشرطة في نشر الأمن والأمان من أجل مجتمع الخير والعطاء في وطن يحتضن الجميع بمحبة وتسامح .

شاهد أيضاً

بتوجيهات حميد بن راشد.. ولي عهد عجمان يأمر بحصر آثار الحالة الجوية في مناطق الإمارة

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، أمر سمو …