الرئيسية / رياضة / 5 أندية تتسابق لضم ميسي بعد الرحيل عن برشلونة

5 أندية تتسابق لضم ميسي بعد الرحيل عن برشلونة

أخطر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، إدارة النادي عبر الفاكس برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، وفقاً لـ"سكاي نيوز".

فيما أكد النادي، أنه تلقى بالفعل برقية من نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبلغهم فيها برغبته في الرحيل عن الفريق بشكل فوري، ورد النادي على الرسالة معبراً عن رغبته في استمرار اللاعب في برشلونة حتى نهاية مسيرته.

ويرتبط اللاعب الأرجنتيني، البالغ من العمر 33 عاما والذي انضم إلى برشلونة في 2000، بعقد مع العملاق الكتالوني حتى 2021.

وبعدما قرر ميسي الرحيل عن برشلونة حتى تسابقت وسائل الإعلام في الحديث عن الفريق الذي قد ينجح في ضم اللاعب الأرجنتيني.

السيتي واليونايتد

تسود تكهنات بأن الفريق الأقرب إلى ضم ميسي هو مانشستر سيتي الإنجليزي، بحكم علاقة اللاعب بمدرب السيتي بيب جوارديولا، إلا أن فريق برشلونة يعتقد أن مانشستر يونايتد قد فتح بالفعل قنوات اتصال مع ميسي، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

سان جرمان ويوفنتوس وإنتر ميلان

وأشارت تقارير إخبارية أخرى إلى أن هناك العديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدمات ميسي، لعل أبرزها فريق باريس سان جرمان، حيث يعتقد أنه قد يلتحق بزميله السابق في برشلونة ونجم الفريق الباريسي الحالي اللاعب نيمار، ومن الأندية الأخرى التي تسعى للتوقيع مع ميسي بحسب الصحف البريطانية، يوفنتوس وإنتر ميلان.

الأوفر حظاً

وفقاً للديلي ميل، فإن احتمالات فوز السيتي بتوقيع ميسي هي الأعلى، ويليه فريق إنتر ميلان ثم باريس سان جرمان، فيوفنتوس وبعدها مانشستر يونايتد.

كذلك أشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من الفرق الأخرى التي أبدت اهتمامها بالنجم ميسي، مثل ليفربول وليدز وبايرن ميونيخ وتشلسي ولاتسيو.

شاهد أيضاً

العين يتخطى الهلال السعودي ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

نجح العين في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم خسارته مساء الثلاثاء …