الرئيسية / اقتصاد / احتفالاً بيومها.. الإمارات العالمية للألمنيوم تطلق شبكة المرأة

احتفالاً بيومها.. الإمارات العالمية للألمنيوم تطلق شبكة المرأة

أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، اليوم، إطلاق شبكة المرأة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية 2020.

وذلك في إطار التزام الشركة التام بتعزيز التنوع والمساواة بين الجنسين.

وتهدف شبكة المرأة إلى تمكين السيدات داخل الشركة من إنشاء مجتمع يتيح لهن مشاركة معارفهن وخبراتهن.

وستركز الشبكة على موضوعات ذات فائدة كبيرة وتتضمن دورات تدريبية ونقاشات ملهمة سعياً إلى مشاركة النصائح والأساليب التي يمكن اتباعها وتنفيذها.

وستطلق شبكة المرأة سلسلة من حلقات النقاش الافتراضية بعنوان "كيف يمكنها ذلك؟!"، حيث ستوجه الدعوة للموظفات في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم للتحدث إلى بعض الشخصيات النسائية الملهمة من داخل وخارج شركة الإمارات العالمية للألمنيوم والاستماع إلى قصص نجاحهن وتبادل أفضل الخبرات.

ويشغل السيدات أكثر من 19% من المناصب الإشرافية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وتأمل الشركة في زيادة هذا العدد من خلال صقل المواهب النسائية وتوجيهها.

وقال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، اليوم، إن تعزيز التنوع والمساواة بين الجنسين هدفاً سامياً تسعى إليه جميع الشركات. فالتنوع بين الجنسين من أهم عوامل النجاح في أي شركة، لكن طبيعة العمل في الصناعات الثقيلة تجعل هذا التنوع تحدٍ في ذاته.

واصل أنه من ثم يجب أن نتخذ خطوات استباقية من أجل تحقيق أهدافنا. تشكل السيدات حالياً جزءاً مهماً من القوى العاملة في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، لكن أمامنا الكثير والكثير للاستفادة من هذه المواهب النسائية واستثمارها.

شاهد أيضاً

"مالية عجمان" تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

عقدت دائرة المالية في عجمان، اليوم الخميس، الموافق الثاني من مايو 2024، عدداً من الاجتماعات …