الرئيسية / رياضة / موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بمختلف أنحاء العالم، اليوم الأحد، مباراة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين العملاقين الكبيرين، بايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، في تمام الـ11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب "النور" بمدينة لشبونة عاصمة البرتغال.

مشوار بايرن ميونيخ

وقدم بارين ميونيخ أداءً كبيراً طوال مبارايات البطولة، توجها بفوزه العريض التاريخي بـ8 أهداف مقابل هدفين، على حساب العملاق الكتالوني برشلونة، ثم تخطى منافسه ليون بـ3 أهداف نظيفة في مباراة قبل النهائي.

مشوار باريس سان جيرمان

ووصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2019- 2020، بعدما تغلب على فريق لايبزيج الألماني الذي كان مفاجأة البطولة، والذي ودعها من دورها قبل النهائي.

القنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، عن نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، عبر فضائيتها beIN Sports HD 1.

تاريخ مشرف للعملاق الألماني

نجح بايرن ميونيخ في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 11 مناسبة، وتوج بلقبه الأول على حساب بروسيا في عام 2013، ويسعى بقوة للتويج باللقب السادس له في تاريخه.

الوصول لأول مرة للمباراة النهائية

وحجز باريس سان جيرمان مقعداً مميزاً له في المباراة النهائية بدوري الأبطال، للمرة الأولى في تاريخه، برغم إنفاقه أموال طائلة، للحصول على اللقب إلا أنه لم يتكن من ذلك، بينما أتيحت له الفرصة الأولى في الظهور بالمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …