الرئيسية / عربي ودولي / بدء فعاليات المنتدى العسكري التقني الدولي "الجيش 2020" في العاصمة الروسية

بدء فعاليات المنتدى العسكري التقني الدولي "الجيش 2020" في العاصمة الروسية

بدأت النسخة الـ6 من فعاليات المنتدى العسكري التقني الدولي "الجيش - 2020"، اليوم الأحد، بضوحي بضواحي العاصمة الروسية "موسكو"، بحضور رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين و وزير الدفاع سيرغي شويغو.

دورة الألعاب العسكرية الدولية والمنتدى

ويستمر المنتدى، حتى الـ29 من أغسطس الجاري، تزامناً مع دورة الألعاب العسكرية الدولية، والذي يعرض أكثر من 28 ألف قطعة عسكرية تمثل أحدث المعدات والأسلحة العسكرية الروسية والعالمية.

الأسلحة المعروضة

ويزيح المنتدى الستار، عن مجموعة من الأسلحة الروسية المتطورة منها منظومة الصواريخ "أنتي 4000" القادرة على تدمير الأهداف على مسافة تزيد عن 400 كيلومتر وقاذفة الصواريخ "51 بي 6 يي 2"، وهي جزء من مجمع واعد للدفاع الصاروخي غير الاستراتيجي، مصمم لمحاربة الأهداف الباليستية إضافة الى منظومة "هرمس" للصواريخ "جوـ أرض" فائقة الدقة المضادة للدبابات، ومداها يفوق 100 كيلومتر.

برنامج المنتدى

ومن المقرر، أن يتعرف الضيوف على آخر الإنجازات العسكرية التي حققتها صناعات الدفاع الروسية والأجنبية، وحضور العديد من الفعاليات التي ينظمها المؤتمر، وجلسات الحوار، ومناقشة رقمنة المجمع الصناعي العسكري، وآفاق تطوير وسائل الدعم الفني للمطارات، وتطوير الدبابات الروسية وغيرها.

شاهد أيضاً

الصين: انتعاش قوي للاستهلاك مع توسع السوق وازدهار قطاعات السفر والسياحة

أظهرت بيانات صادرة عن المكتب الوطني للإحصاء في الصين، اليوم الجمعة، أن مبيعات السوق الوطنية …