الرئيسية / رياضة / دورة أندية أبوظبي لكرة القدم تنطلق غداً السبت في العين

دورة أندية أبوظبي لكرة القدم تنطلق غداً السبت في العين

تبدأ منافسات دورة أندية أبوظبي لكرة القدم في العين، غداً السبت، بمشاركة الفرق الأولى من أندية العين والوحدة والظفرة وبني ياس، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي على ملعبي ستاد خليفة بن زايد واستاد هزاع بن زايد، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي المقبل "2020 – 2021".

أهداف الدورة

وتهدف الدورة، إلى توفير الفرصة للأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة للوقوف على مستوى اللاعبين، ومدى جاهزيتهم لانطلاق الاستحقاقات الكروية على المستويين المحلي والقاري، وسط اتباع الإجراءات الاحترازية وكافة متطلبات السلامة للجميع.

مبارايات الغد

ويواجه العين تظيره الظفرة، غداً في تمام الـ7:30 مساءً، على استاد هزاع بن زايد، ويلتقي بنفس التوقيت الوحدة وبني ياس على ستاد خليفة بن زايد، لتجري الفرق تدريباتها على مدار يومين.

مبارايات الجولة الثانية

وتنطلق الجولة الثانية، يوم الثلاثاء 25 أغسطس الساعة، بلقائي الوحدة والظفرة في الـ7:30 مساء على ستاد هزاع بن زايد، والعين وبني ياس على ستاد خليفة بن زايد، وتختتم منافسات الدورة يوم الجمعة 28 أغسطس الساعة 07:30 بلقائي بني ياس والظفرة على ستاد خليفة بن زايد، والوحدة العين على ستاد هزاع بن زايد.

المشاركون بالمسابقة

ويتبع المشاركون بالمسابقة،  كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة بارتداء الكمامات الطبية أو القماشية ثلاثية الطبقات (كل الأشخاص المتواجدين في أرضية الملعب بمن فيهم المدربون واللاعبون البدلاء الملزمون بارتداء الكمامات ما عدا اللاعبين المشاركين في الإحماء والمباراة بالإضافة إلى الحكام.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …