الرئيسية / تكنولوجيا / استعداداً لإطلاقها.. تعرف على خدمات منصة الدفاع المدني بالشارقة الجديدة
خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية

استعداداً لإطلاقها.. تعرف على خدمات منصة الدفاع المدني بالشارقة الجديدة

تكثف الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، استعداداتها لإطلاق منصة أعمال رقمية؛ هي الأولى من نوعها، تتيح للمواطنين والمقيمين والشركات الوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها الإدارة بسهولة. 

جاء ذلك بموجب توقيع اتفاقية مع شركة سحاب للحلول الذكية، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة، رئيس اللجنة العليا للتحول الرقمي بالإمارة والشيخ سعود بن سلطان القاسمي، وعدد من المسؤولين.

وقال سعادة العقيد سامي خميس النقبي، مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، اليوم، إنه تأتي الاتفاقية؛ لتقديم خدمات حكومية ذكية ذات جودة عالية، وتحقيقاً للأهداف الاستراتيجية للدفاع المدني بالشارقة.

ويستعرض "برق الإمارات" عبر النقاط التالية، الخدمات التي ستقدمها المنصة الإلكترونية الجديدة:

  • تهدف المنصة إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة عبر تسهيل الحصول على الخدمات الحكومية على مدار الساعة، وخلال أيام الأسبوع.
  • تعمل المنصة على ربط الأقسام الداخلية في الإدارة بعضها ببعض وتحويل العمليات والخدمات التي تقدمها للجمهور بشكل رقمي متطور.
  • تسهم في توفير مختلف الخدمات التي تقدمها الجهات والدوائر الرسمية في الإمارة وتجمعها في مكان واحد بسهولة ويسر وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر منصات: الويب والجوال ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لاتخاذ قرارات سريعة وفعالة. 
  • تهدف بشكل أساسي إلى تسهيل إجراءات تنفيذ تجربة المتعامل. 

شاهد أيضاً

قائد العمليات المشتركة يلتقى رئيس أركان الدفاع الإيطالي وقائد العمليات الفضائية في ختام زيارته لإيطاليا

التقى اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري، قائد العمليات المشتركة في وزارة الدفاع في …