الرئيسية / محلي / منصور بن محمد يترأس اجتماع اللجنة العليا لـ"الأزمات والكوارث" في دبي
منصور بن محمد
منصور بن محمد

منصور بن محمد يترأس اجتماع اللجنة العليا لـ"الأزمات والكوارث" في دبي

أعرب سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي عن اعتزازه بالتقدم الذي احرزته دبي ودولة الإمارات في مجال مكافحة كورونا.

كما أعرب سموه عن خالص تقديره لما تبذله كافة فرق العمل على مختلف تخصصاتها من جهود مخلصة سواء على مستوى الدولة أو ضمن الأُطر المحلية في مواجهة الجائحة، والتدابير المتخذة لتراجع أعداد الإصابات الجديدة والوفيات واحتواء الفيروس.

وطلع سموه على سير عمل كافة الجهات المعنية وما تقوم به من جهود لضمان أعلى مستويات الحماية والسلامة لجميع أفراد المجتمع، لاسيما مع معاودة الحركة الاقتصادية لأنشطتها المعتادة ضمن مختلف المجالات في الإمارة، وفتح السفر أمام المواطنين والمقيمين، واستقبال السياح والزوار من وإلى دبي عبر مطاراتها المختلفة.

كما اطلع سموه خلال الاجتماع على الخطط التحضيرية لهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي وجاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد في جميع مدارس وجامعات دبي، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بأعلى معايير السلامة للطلبة وللكوادر المسؤولة عن إدارة العملية التعليمية.

ووجه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم أعضاء اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بضرورة مواصلة الجهود الحثيثة فيما يختص برفع مستوى الوعي العام لدى جميع أفراد المجتمع مواطنين ومقيمين، ومن خلال تعاون جميع الأجهزة والدوائر والهيئات المُمثَّلة في عضويتها.

وجددت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي الشكر والتحية لأبطال خط الدفاع الأول الذين يواصلون بكل إخلاصٍ وتفانٍ أدوارهم في التصدي للجائحة وتحجيم تداعياتها والتقليل من آثارها السلبية سواء على صعيد الأطقم الطبية والتمريضية أو الكوادر الإدارية.

شاهد أيضاً

بالصور.. حاكم الشارقة يتفقد مشروع قناة اللية المائية

تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم، …