الرئيسية / اقتصاد / مزايا ومكافآت جديدة من الاتحاد للطيران وأدنوك لأعضاء برامج الولاء

مزايا ومكافآت جديدة من الاتحاد للطيران وأدنوك لأعضاء برامج الولاء

أعلن "ضيف الاتحاد" برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران، وشركة أدنوك للتوزيع عن توسعة شراكتهما القائمة عبر توقيع اتفاقية متبادلة بهدف تعزيز المزايا والمكافآت التي يوفرانها للأعضاء.

ويمنح الاتفاقية الجديدة مزايا مهمة لأعضاء برامج الولاء التابعة للشركتين حيث يتم تحويل نقاط مكافآتهم بين البرنامجين بشكل متبادل.

وهو ما يعني أنه بإمكانهم تحويل أميال ضيف الاتحاد إلى نقاط مكافآت أدنوك وبالعكس.

مزايا جديدة

وأصبح بإمكان الأعضاء تحويل أميال ضيف الاتحاد لنقاط مكافآت أدنوك وبالعكس بين البرنامجين لإنفاقها في محطات وقود أدنوك للتوزيع ومتاجر الواحة وعلى موقع ضيف الاتحاد.

حيث يحصل الأعضاء مقابل كل ميل من أميال ضيف الاتحاد على 20 نقطة من مكافآت أدنوك.

كما يحصل الاعضاء مقابل كل 110 نقاط من مكافآت أدنوك، على ميل واحد من أميال ضيف الاتحاد.

وأشار روبن كامارك الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران إلى مزايا حملة "عبّيها وحلّق" التي تمكّن من خلالها أعضاء برامج الولاء ممن حالفهم الحظ بالفوز بتذاكر سفر بشكل أسبوعي.

وكشف عن إضافة المزيد من المزايا والمكافآت لأعضائنا بالتعاون مع شركة أدنوك للتوزيع، وهو حليف وشريك مثالياً لنا، لتوفير المزيد من فرص الربح وكسب واسترداد الأميال والمكافآت.

المزايا تتوفر للأعضاء جواً وأرضاً

من جهته قال محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أدنوك للتوزيع : نأمل من خلال اتفاقية الاسترداد المتبادل الجديدة للنقاط والأميال مع ضيف الاتحاد، أن نتمكن من توفير مزايا أكثر ومكافآت أكبر لأعضائنا الكرام".

وكشف أن الاتفاقية الفريدة لأعضاء البرنامج، الذين يزيد عددهم على 700 ألف، تتيح إمكانية الوصول للعروض الحصرية والمزايا الكثيرة على امتداد رحلتهم، سواء كانوا على الأرض أم في الجو.

شاهد أيضاً

المري يترأس وفداً اقتصادياً إماراتياً إلى إيطاليا لتنمية الشراكة وتعزيز التعاون

يصل وفد رسمي واقتصادي لدولة الإمارات برئاسة معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، خلال …