الرئيسية / محلي / المزروعي: نفخر بالجهود الرسمية التي أعطت جل اهتمامها لشباب الوطن

المزروعي: نفخر بالجهود الرسمية التي أعطت جل اهتمامها لشباب الوطن

ثمن معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم، اهتمام ودعم القيادة الرشيدة لمسيرة الشباب باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن.

وأكد قائد عام شرطة أبوظبي، بمناسبة اليوم الدولي للشباب، أنه يمثل محطة مهمة للوقوف على مسيرة الشباب وجهودهم في خدمة الوطن ورد الجميل بمضاعفة الجهود للحفاظ على مسيرته التطويرية الشاملة.

وأشاد بالإنجازات المتواصلة التي  يحققها شباب الإمارات ودورهم الرائد في مسيرة التنمية والتطوير فهم عماد تطور ونهضة المجتمعات لافتا إلى ان تلك المنجزات تتواصل  بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به شباب الوطن من قيادتنا الرشيدة.

وأضاف: "أننا نعتز ونفخر بالجهود الحكومية الرسمية التي أعطت جل اهتمامها لشباب الوطن مع استحداث وزارة للشباب وعلى رأسها فتاة إماراتية، إلى جانب تنفيذ مجموعة كبيرة من البرامج والمبادرات التي تركز على هذه الفئة المهمة في مجتمعنا وتطرحها مختلف الوزارات والمؤسسات والهيئات لتعزيز دور ومكانة الشباب في تحمل مسؤولياتهم".

وأكد معاليه أن شرطة أبوظبي واصلت دورها مع مختلف الجهات  الحكومية  في الاهتمام بالشباب وعملت على استحداث مجلس شباب شرطة أبوظبي والذي يعطي الشباب المنبر الخاص بهم لاستيعاب أفكارهم وأطروحاتهم ومبادراتهم ودراستها وتحويلها إلى مشاريع قابلة للتطبيق.

ولفت إلى الاهتمام الكبير الذي أولته حكومة أبوظبي في التركيز على الشباب بطرح مجموعة مهمة من المشاريع بهدف إثراء تجارب وخبرات الشباب، ليكونوا الحاضن الفعلي والمحرك الرئيس لعملية التطوير والإبداع.

شاهد أيضاً

"أبوظبي للتنقل" ينجز مشروعاً لتحديث أنظمة الطاقة النظيفة في نفق الشيخ زايد

استكمل أبوظبي للتنقل (مركز النقل المتكامل) مشروع استبدال 5,071 مصباحاً من نوع "إل إي دي" …