الرئيسية / رياضة / "اتحاد الجودو والمصارعة" يطوِر اللعبة بتأهيل قدامى اللاعبين في مجالي التدريب والتحكيم

"اتحاد الجودو والمصارعة" يطوِر اللعبة بتأهيل قدامى اللاعبين في مجالي التدريب والتحكيم

أكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، اليوم الثلاثاء، على أمانة السر والسكرتارية الفنية بالاتحاد، بضرورة الاهتمام بتأهيل الكوادر الوطنية في مجالي التدريب والتحكيم باعتبار ذلك من عناصر تطوير اللعبة في الدولة استثمارا لقدرات اللاعبين المخضرمين بهدف الحفاظ على استمراريتهم في خدمة الرياضة، وتوجيه خبراتهم لصناعة أجيال جديدة تسهم في مواصلة الإنجازات.

نجاح تجربة العمل مع الصغار

ووجه الدرعي، تعليمات إلى أمانة السر والسكرتارية الفنية باتحاد المصارعة والجودو، بعد نجاح تجربة العمل مع الصغار من خلال البرنامج المدرسي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمناطق التعليمية.

توسيع قاعدة المدربين والحكام

وأعرب رئيس اتحاد المصارعة والجودو، عن أمله في أن تشهد المرحلة المقبلة اتساعا لقاعدة المدربين والحكام، قبل الانتقال لمقر الاتحاد الجديد في منطقة بني ياس، من خلال الاستعانة بمختلف الكفاءات الرياضية من المواطنين والمقيمين الذين أسهموا في مرحلة تأسيس اتحاد اللعبة.

مجتمع اللاعبين القدامى

وأتم: "من المؤكد أن مجتمع اللاعبين القدامى حريص على تعزيز جاذبية الجودو للفئات العمرية لضمان زيادة قاعدة الممارسين ومواصلة رفد المنتخبات بالمواهب"، مرحباً بجميع اللاعبين القدامى للانضمام إلى الأسرة الرياضية وغرس القيم التي اكتسبوها على مر السنين في الأجيال الجديدة.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …