الرئيسية / رياضة / 18 نوفمبر.. إطلاق النسخة الـ12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

18 نوفمبر.. إطلاق النسخة الـ12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، خلال الفترة من 18 وحتى 21 نوفمبر المقبل.

وستكون البطولة هي البوابة الرئيسية التي ستدشن عودة النشاط الدولي لرياضة الجوجيتسو في العالم، في ظل توقعات بمشاركة كبيرة من عشرات الدول من مختلف قارات العالم.

وأكد الاتحاد في بيانه الصادر اليوم أنه تم فتح باب التسجيل بالفعل للمشاركة فيها لفئتي المحترفين والأساتذة من جميع أنحاء العالم وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة وهوhttps://uaejjf.com/.

وستستضيف المنافسات صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، ويتم تخصيص نزالات 18 نوفمبر لفئة الأساتذة، فيما سيتم تخصيص أيام 19 و20 و21 نوفمبر لفئة المحترفين.

وقال سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: "ثقتنا كبيرة في قدرتنا على استقبال أبطال العالم في شهر نوفمبر المقبل، في فعالية كبرى تلبي تطلعاتهم، مثلما اعتادوا منا في أبوظبي طوال السنوات الماضية، وكنا على موعدٍ معهم في شهر أبريل الماضي، لكن العارض الصحي العالمي حال دون ذلك فتم تأجيل البطولة، ثم قررنا في اجتماع مجلس الإدارة الأخير العودة لتنظيم البطولة في شهر نوفمبر المقبل، وسوف نوظف كل الدروس والخبرات التي اكتسبناها من قبل في تنظيم حدث استثنائي عالمي وسط إجراءات صحية دقيقة، تضمن صحة جميع اللاعبين والمشاركين".

الجدير بالذكر أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو يواصل دراسة إمكانية إضافة المزيد من الفئات إلى منافسات البطولة، وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، حيث سيتم الإعلان عن التفاصيل المرتبطة بهذه الفئات في وقتٍ لاحق.

كما يدرس الاتحاد مختلف السيناريوهات ويضع الخطط والأنظمة الملائمة لضمان تنظيم البطولة وفق أعلى مستويات الوقاية المعتمدة لدى الجهات الصحية العالمية، بشكلٍ يضمن صحة اللاعبين، ويتيح لهم العودة لبساط النزالات بشكلٍ آمن وصحي.

شاهد أيضاً

يوكوهاما يفوز على العين بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

فاز فريق يوكوهاما مارينوس الياباني على العين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين …