الرئيسية / رياضة / الشاهينية تحصد لقب أول أشواط "اللقايا" ضمن منافسات الأسبوع الـ2 لـ"شارة طحنون بن محمد للهجن"

الشاهينية تحصد لقب أول أشواط "اللقايا" ضمن منافسات الأسبوع الـ2 لـ"شارة طحنون بن محمد للهجن"

حصدت "الشاهينية" لسهيل عويضة العامري ناموس، اليوم السبت، أول أشواط فئة "اللقايا" ضمن منافسات الأسبوع الـ2 لشارة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان لسباقات الهجن التي أقيمت اليوم على أرضية ميدان الوثبة الجنوبي ولمسافة 3 كلم.

وانتزعت "الشاهينية" اللقب، بعد قطعها مسافة الشوط بزمن قدره 4:26:42 دقيقة، وفي الشوط الثاني حلق "مفوض" لسيف محمد خليفة العميمي مع المركز الأول بعد أن قطع المسافة بتوقيت قدره 4:25:25 دقيقة.

وحلقت "الظبي"، في الشوط الثالث، لراشد عميره الشامسي مع المركز الأول بزمن قدره 4:28:22 دقيقة، وأحرز "ممتع" لمانع سلطان الدرعي المركز الأول في الشوط الرابع وبزمن قدره 4:29:79 دقيقة.

وفازت "غزل" لعبدالله غالب الكثيري، في الشوط الخامس، المركز الأول بزمن قدره 4:29:41 دقيقة، وفي الشوط السادس كان "معزم " على موعد مع ناموس الشوط بعد وصوله في المركز الأول بزمن قدره 4:30:25 دقيقة، وأهدى "معرض" مالكه محمد مسلم الشدي المركز الأول في الشوط السابع وقطع مراحل الشوط بزمن بلغ 4:34:69 دقيقة .

وحقق "المستشار" لسيف حمود الدرعي، في الشوط الثامن المركز الأول وأنهى المسافة بزمن قدره 4:34:56 دقيقة، وفي الشوط التاسع وصلت "جلموده" لأحمد عبدالله العامري في المركز الأول وبزمن بلغ 4:34:78، وفي آخر أشواط فئة "اللقايا" في الميدان الجنوبي فازت "هملولة" لأحمد عبدالله العامري بالمركز الأول وأنهت مراحل الشوط بزمن قدره 4:32:08.

وتصدرت "الشهينية" لرامس محمد ظبيب العامري، في ميدان السلع منافسات الشوط الأول بعد أن أنهت المسافة بزمن قدره 4:40:00 دقيقة، وفي الشوط الثاني كان "شاهين" أول الواصلين لخط الختام محققا المركز الأول وبزمن بلغ 4:48:00 دقيقة، وفي الشوط الثالث طارت "الشاهينية" لمنصور محمد العامري مع المركز الأول وبزمن قدره 4:44:00 دقيقة، وأهدى "ملوح" مالكه صالح هادف الضحاك المنصوري المركز الأول بتوقيت بلغ 4:45:00 دقيقة.

وانتصرت الشوط الخامس "الشاهينية" لساري خلف المزروعي على منافسيها محرزة المركز الأول في 4:53:00 دقيقة، وفي الشوط السادس كان "سياف" لفن محمد فن المحيربي على موعد مع المركز الأول وبزمن قدره 4:45:00 دقيقة، وكسب "شاهين" لمحمد أحمد سيف المزروعي المركز الأول في الشوط الثامن بعد أن أنهى المسافة بتوقيت قدره 4:50:00 دقيقة، وفي الشوط التاسع فازت "الشاهينية" لمحمد أحمد سيف المزروعي المركز الأول بزمن قدره 4:53:00 دقيقة.

واختتمت "ناصية" لمحمد علي نعيف العامري، آخر أشواط فئة "اللقايا"على أرضية ميدان السلع بوصولها أولاً لخط الختام محققة المركز الأول بزمن قدره 4:53:00 دقيقة.

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …