الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال اليوم والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ، عادت القمة والإثارة من جديد، ودبت الحياة إلى الملاعب الأوروبية، بعد استئناف كبرى المسابقات وعلى رأسها الدوريات الكبرى ودوري أبطال أوروبا، وغيرها من البطولات التي توقفت مع نهاية فبراير بسبب انتشار كورونا.

مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ويلعب فريق ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباراة إياب الجولة الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الجمعة الموافق الـ7 من أغسطس 2020، بعدما توقفت المسابقة مع نهاية فبراير الماضي.

نتيجة ذهاب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في فبراير الماضي، لصالح الأخير، الذي تمكن من إحراز هدف، في معقل الميرنجي استاد "البرنابيو"، وسط ذهول عشاق وأنصار الملكي، كبير الأندية الإسبانية.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ويلتقي فريق ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" معقل "السيتيزن"، ودون حضور جماهيري، كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والحفاظ على أمن وسلامة الجميع.

ظروف مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وتأتي مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ظروف استثنائية، حيث خسر الأخير بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما أنهى الموسم فريق ليفربول وهو بطلاً متوجاً على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عاماً، إضافة إلى خروجه من كأس الاتحاد، في حين يدخل الميرنجي بمعنويات مرتفعة، حيث انتزع لقب "الليجا" على حساب برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي والقناة

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مساء اليوم الجمعة، في تمام الـ11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الـ10 بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، بتعليق حقيظ دراجي.

المتغيبون عن مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ويغيب عن مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي العديد من اللاعبين على رأسهم، جاريث بيل، وماريانو دياز الذي يقدم آداءً كبيرا مع الفريق الملكي، ومدافعه الكبير وكابتن الفريق سيرخيو راموس، إضافة إلى غياب رودريجيز، لأسباب متنوعة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …