الرئيسية / صحة / "الصحة": 216 إصابة جديدة بكورونا و276 حالة شفاء

"الصحة": 216 إصابة جديدة بكورونا و276 حالة شفاء

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، إجراء 61.978 فحصا جديدا خلال الـ24 ساعة الماضية، على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشياً مع خطتها لتوسيع و زيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر و حصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" والمخالطين لهم وعزلهم.

إصابات كورونا الجديدة

وقالت الوزارة، إن تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الإمارات وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة، ساهم في الكشف عن 216 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

حالات الإصابة والوفاة

وأوضحت "الصحة" في بيانها، أن إصابات كورونا الجديدة، من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، ليبلغ مجموع الحالات المسجلة في الإمارات 62.061 حالة، ووفاة مصابين اثنين، ليرتفع عدد الوفيات إلى 356 حالة .

الالتزام بالتعليمات

وأبدت الوزارة خالص تعازيها ومواساتها وأسفها لذوي المتوفين، معربةً عن تمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

حالات الشفاء

وكشفت الوزارة في بيانها اليومي، عن شفاء 276 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 56.015، منذ ظهور الجائحة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …