الرئيسية / رياضة / منتخب الإمارات يدشن معسكره الخارجي في صربيا بـ28 لاعباً
تدشين المعسكر الخارجي لمنتخب الإمارات
تدشين المعسكر الخارجي لمنتخب الإمارات

منتخب الإمارات يدشن معسكره الخارجي في صربيا بـ28 لاعباً

دشن المنتخب الوطني للإمارات لكرة القدم، اليوم، معسكره الخارجي في العاصمة الصربية "بلجراد"؛ استعداداً لتصفيات نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الوطني نظيره الماليزي 8 أكتوبر، على أن يغادر بعدها إلى جاكرتا لمواجهة منتخب إندونيسيا يوم 13 أكتوبر، فيما يلتقي تايلاند يوم 12 نوفمبر، وفيتنام يوم 17 من ذات الشهر في الإمارات.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى بلجراد، صباح اليوم، على متن طائرة خاصة.

وضمت الطائرة أعضاء الجهاز الفني والإداري و 28 لاعباً هم : خالد عيسى، وعلي خصيف، ومحمد الشامسي، وخالد السناني، ومحمد برغش، وعبدالعزيز هيكل، وسالم راشد، ويوسف جابر، وخليفة الحمادي، وفارس جمعة، ومحمد أحمد، و وليد عباس، وإسماعيل أحمد، وماجد حسن.

كما ضمت طارق أحمد، وخميس إسماعيل، وعبدالله رمضان، وأحمد برمان، وفابيو دي ليما، وبندر الإحبابي، وعلي صالح، وخالد باوزير، وخليل إبراهيم، وعمر عبدالرحمن، وخلفان مبارك، وعلي مبخوت، وسبيستيان تيغالي، وأحمد خليل.

وكان المنتخب قد أقام معسكراً داخلياً مغلقا في مدينة العين لـ12 يوماً ركز خلاله الجهاز الفني على الجانب البدني بهدف رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين بعد فترة توقف النشاط الكروي.

حيث أنهى اتحاد كرة القدم كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة وفقاً للإجراءات المتبعة، بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدولة.

فيما خضع جميع أعضاء المنتخب واللاعبين لفحوصات كورونا للتأكد من سلامتهم إلى جانب تجهيز مقر الإقامة في بلجراد وفق أعلى معايير الصحة والسلامة مع توفير الاحتياجات الخاصة.

ووضع الجهاز الفني برنامجاً متكاملاً لمعسكر صربيا الذي سيستمر حتى الـ23 من أغسطس الجاري لأداء تدريبات صباحية ومسائية ومحاضرات نظرية وخوض عدد من التجارب الودية مع أندية صربية.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …