الرئيسية / صحة / "صحة" تمدّد ساعات العمل في العيادات الخارجية

"صحة" تمدّد ساعات العمل في العيادات الخارجية

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية"صحة" زيادة ساعات العمل في عدد من العيادات الخارجية في كل من مدينة الشيخ شخبوط الطبية ومدينة الشيخ خليفة الطبية، ومستشفى توام.

وذلك في إطار حرصها على تلبية احتياجات الرعاية الصحية للمرضى وتقليل وقت الانتظار وتحسين رحلة المريض بما يتماشى مع رؤية "صحة" في تقديم رعاية صحية عالمية المستوى للمتعاملين مع منشآتها.

حجز المواعيد

وأعلنت "صحة" عن إمكانية حجز المواعيد للحصول على الاستشارة الطبية للتخصصات المطلوبة.

وتبدأ المواعيد من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 08:30 مساءً من الأحد إلى الخميس وسيتم افتتاح عيادات مختارة أيضاً أيام السبت.

راحة المراجعين والمرضى

وأكد راشد سيف القبيسي نائب الرئيس التنفيذي لشركة "صحة" حرص "صحة" على تطوير قطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي وتقديم رعاية صحية عالمية المستوى لأفراد المجتمع.

وأكد على حرص "صحة" على زيادة عدد ساعات العمل في العيادات التخصصية الخارجية في عدد من مستشفياتها لضمان راحة المراجعين.

مشيراً إلى أن زيادة ساعات العمل في العيادات الخارجية سيكون له نتائج ايجابية لتلبية كل الاحتياجات الطبية لأفراد المجتمع.

تخصصات متنوعة

وسيتم زيادة ساعات العمل في العيادات الخارجية خاصة تلك التي تواجه طلباً متزايداً في كل من مدينة الشيخ شخبوط الطبية ومدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى توام.

وتشمل تخصصات مثل أمراض القلب والأعصاب للكبار والأطفال والأنف والأذن والحنجرة وجراحة الأعصاب بالإضافة إلى التخصصات التكميلية لكل مرفق.

سلامة ورعاية

وأوضح أن شركة "صحة" طبقت إجراءات السلامة الجديدة في جميع مرافقها بما يتماشى مع الإجراءات الوقائية والإحترازية التي أقرتها الجهات المختصة في دولة الإمارات.

من جانبه قال الدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة "صحة" إن القرار سيتيح للمراجعين المرونة في جدولة مواعيدهم.

وضمان الحصول على الرعاية الصحية التي يحتاجونها ونحن حريصون على راحة المتعاملين مع منشآتنا ونعمل دائماً لضمان حصولهم على الخدمات المتميزة التي يستحقونها.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …