الرئيسية / اقتصاد / استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات معرض "ويتيكس 2020" الافتراضي
كهرباء ومياه دبي

استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات معرض "ويتيكس 2020" الافتراضي

أعلن معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ومؤسس ورئيس معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، اليوم، أن الهيئة تستعد لتنظيم الدورة 22 من المعرض افتراضياً في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2020.

على أن يوفر المعرض ثلاثي الأبعاد، الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تجربة جديدة للعارضين والزوار من مختلف أنحاء العالم.

 وسيتيح للشركات عرض منتجاتها بطريقة مبتكرة من خلال منصات ثلاثية الأبعاد يتم تصميمها خصيصاً لتناسب احتياجات كل شركة، فضلاً عن إمكانية عقد اللقاءات والمشاركة في الندوات وورش العمل بالاعتماد على أحدث التقنيات الذكية في هذا المجال.

وقال "الطاير" إنه على مدار 21 عاماً، رسخ معرض "ويتيكس" مكانته كأحد أكبر وأهم المعارض العالمية الرائدة في قطاعات المياه والبيئة والطاقة.

وأضاف أنه نظراً للقيود المفروضة على السفر والتدابير الاحترازية المطبقة في معظم دول العالم نتيجة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، سيتم تنظيم معرض ويتكيس افتراضياً هذا العام.

وأوضح "الطاير" أن النسخة الافتراضية "خالية الكربون" من المعرض تدعم رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومكانة دبي كمركز عالمي للاقتصاد الأخضر، مشيراً إلى "ويتيكس" يشكل فرصة مهمة للشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة للوصول إلى آلاف العارضين والمشاركين والمسؤولين وصناع القرار.

يشار إلى أن "ويتيكس 2019" تحت مظلة "الأسبوع الأخضر" حقق إقبالاً واسعاً من العارضين والزوار والمشاركين، حيث استقطب 2350 شركة عارضة، و38718 زائراً من 89 دولة حول العالم.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تربح 36 مليار درهم خلال تداولات أسبوع

عززت أسواق الأسهم المحلية مكاسبها وربح رأسمالها السوقي ما يربو عن 36 مليار درهم خلال …