الرئيسية / محلي / "طرق دبي" تدعم 500 طفل من اليتامى بمناسبة عيد الأضحى
فعاليات المبادرة
فعاليات المبادرة

"طرق دبي" تدعم 500 طفل من اليتامى بمناسبة عيد الأضحى

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم، فعاليات مبادرة لدعم 500 طفل من اليتامى وذوي الأسر المتعففة، بمناسبة عيد الأضحى.

جرى ذلك بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وشركات سيركو "المشغل لمترو وترام دبي، و"طلبات مارت"، التابعة لشركة "طلبات".

وقالت روضة المحرزي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة، اليوم، إنه تسعى الهيئة إلى إسعاد الناس من فئات اليتامى والأسر المتعففة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للحصول على قائمة أسماء الفئة المستهدفة.

وأضافت "المحرزي" أنه قدمت الهيئة بطاقات نول مجانية لـ500 طفل تشتمل على مبالغ مالية لشراء هدايا العيد.

وواصلت أنه كما قامت شركة "سيركو" المشغل لمترو وترام دبي بالتنسيق مع الجهات الداعمة لمبادرة الهيئة؛ منها محل دار الحي للخياطة الذي قدم أزياءً وطنية لعشرين طفلاً، وشركة "إيكيا" التي وفرت هدايا قيّمة لـ500 طفل.

كما تم تنظيم رحلة ترفيهية لقمة برج خليفة برعاية شركة "إعمار" شملت 15 طفلاً مع منحهم هدايا، فضلاً عن شركة "طلبات مارت" ،" التابعة لشركة "طلبات"، والتي تولت توصيل "فوالة العيد" لـ50 طفلاً من الأسر المتعففة.

وتابعت "المحرزي" أنه جرى الاستعانة بالمتطوعين لتوزيع الهدايا مع التزامهم بالإجراءات الاحترازية بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وقال عادل العوضي، مدير ادارة التسويق والاتصال، سيركو مترو وترام دبي: "إننا ندرك أن أطفال اليوم هم قادة الغد، وأن تنشئتهم من خلال معايشة فرحة بيئة معطاءة يضمن مستقبلاً ناجحاً ومستداماً لدولة الامارات".

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …