الرئيسية / رياضة / بالصور.. تعرف على موعد انطلاق مسابقتي دوري وكأس الخليج العربي 2020- 2021 وجدول المبارايات

بالصور.. تعرف على موعد انطلاق مسابقتي دوري وكأس الخليج العربي 2020- 2021 وجدول المبارايات

كشفت رابطة المحترفين، اليوم الاثنين، عن مواعيد مباريات مسابقات دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي لموسم 2020-2021، ودوري الخليج العربي تحت 21 عاما، ذلك عقب اجتماع تنسيقي بتقنية الاتصال المرئي "عن بعد".

نتائج قرعة الموسم الرياضي والمواعيد

وحضر الاجتماع الذي ترأسه طالب المري عضو مجلس إدارة الرابطة، رئيس اللجنة الفنية، ممثلو القنوات المالكة للحقوق أبوظبي، ودبي والشارقة الرياضية، ووليد الحوسني المدير التنفيذي، ومسؤولو الإدارات المعنية وممثلو القنوات الناقلة وتم خلاله مناقشة المواعيد المقترحة للمباريات على ضوء نتائج قرعة الموسم الرياضي التي أجريت في 18 يوليو الجاري.

موعد بداية الموسم

وقررت الرابطة، أن يبدأ الموسم الرياضي الجديد 2020-2021 ببطولة كأس الخليج العربي بنظامها الجديد لتقام الأدوار التمهيدية على جولتين إحداهما للذهاب والأخرى للإياب الأولى في 3 و4 سبتمبر 2020، والثانية يومي 1 و2 أكتوبر2020.

موعد انطلاق المسابقة

وتنطلق المسابقة بـ3 مبارايات في يومها الأول ليستضيف اتحاد كلباء فريق الجزيرة في السابعة مساء، وفي التوقيت نفسه تقام مباراة شباب الأهلي والظفرة، ويختتم اليوم الأول للجولة بلقاء الفجيرة وعجمان في الـ9:30 مساء.

مبارايات الجولة الأولى

وتستكمل مبارايات الجولة الأولى، في اليوم التالي، بمباراتين، في السابعة مساء تجمعان بين حتا وبني ياس، والعين وخورفكان، وتختتم الجولة بمباراة الوحدة والوصل في التاسعة والنصف مساء.

نظام المسابقة

ويصعد فريق الشارقة بطل دوري الخليج العربي والنصر بطل كأس الخلج العربي للدور ربع النهائي مباشرة، حسب نظام المسابقة الجديد الذي تم الاتفاق عليه.

موعد بدء مبارايات الدوري

وتبدأ مبارايات دوري الخليج العربي في الـ9 من سبتمبر 2020، بإقامة الجولة الأولى على مدار ثلاثة أيام "9-10-11 سبتمبر"، يستضيف في يومها الأول اتحاد كلباء فريق شباب الأهلي في 6:45 مساء، ثم يحل حتا ضيفا على الوحدة في الـ9:30 مساء اليوم نفسه.

منافسات الجولة الأولى

وتُستكمل منافسات الجولة الأولى بمباراتين في اليوم الثاني الـ10 من سبتمبر، تجمع الأولى الفجيرة والشارقة في 6:45 مساء تليها مباراة العين وخورفكان في التاسعة والنصف مساء وتختتم الجولة بإقامة ثلاث مباريات في اليوم الثالث ( 11 سبتمبر)، يحل فيها عجمان ضيفا على الظفرة في 6:45 مساء، وفي التوقيت نفسه يستضيف الوصل فريق بني ياس، وتليهما مباراة النصر والجزيرة في التاسعة والنصف مساء، ويختتم الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 13 يومي 1 و 2 يناير 2021.

مبارايات الجولة الأولى للدوري

كما تقام مباريات الجولة الأولى لبطولة دوري الخليج العربي تحت 21 سنة، في أيام 11 و12 و 13 من شهر سبتمبر حيث تتقام في السابعة من مساء يوم 11 مباراة شباب الأهلي دبي مع اتحاد كلباء، وحتا مع الوحدة، وفي يوم 12 في السابعة مساء يلتقي الشارقة مع فريق الفجيرة، وخورفكان نادي العين، وتلعب 3 مباريات يوم 13 سبتمبر تجمع كلا من عجمان والظفرة، وبني ياس والوصل، والجزيرة والنصر على أن تكون على ملاعب الطرف المذكور أولا.

Image
Image
Image

شاهد أيضاً

نادي خورفكان يحرز المركز الأول في بطولة الدّولة للبوتشيا لأصحاب الهمم

اختتمت منافسات بطولة الدولة للبوتشيا لأصحاب الهمم لموسم 2023-2024 أمس، في نادي عجمان لأصحاب الهمم …