الرئيسية / محلي / استعدادات مُكثفة لإطلاق فعاليات "المعرض الافتراضي للمعرفة" الأحد المُقبل
استعدادات مُكثفة لإطلاق فعاليات "المعرض الافتراضي للمعرفة"
استعدادات مُكثفة لإطلاق فعاليات "المعرض الافتراضي للمعرفة"

استعدادات مُكثفة لإطلاق فعاليات "المعرض الافتراضي للمعرفة" الأحد المُقبل

تكثف وزارة التسامح والتعايش استعداداتها لإطلاق فعاليات المعرض الافتراضي للمحتوى المعرفي تحت شعار "تعايش مبني على المعرفة" الأحد المُقبل.

يجرى ذلك برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، حيث من المقرر أن يستمر حتى 13 من الشهر نفسه بمشاركة 123 دار نشر محلية وعربية وعالمية تنتمي إلى أكثر من 25 دولة.

ويشارك في المعرض ما يزيد على 17600 عنوان تتعلق بالتسامح والتعايش والأخوة في مختلف مجالات المعرفة، بـ4 لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية.

كما تضم فعاليات المعرض 100 فعالية فنية وثقافية ومعرفية، يشارك بها 78 متحدثاً.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، اليوم، إن اهتمام الوزارة فعاليات المعرض يأتي في إطار حرصها على تحقيق أهدافها المتعلقة بتعزيز المحتوى المعرفي للتسامح بالمكتبة العربية والعالمية ودعم المثقفين والكتاب ودور النشر، محلياً وعربياً وعالمياً.

وأكد أن انطلاق المعرض في هذا التوقيت يمثل تحدياً كبيراً، لافتاً إلى أن إقبال عدد كبير من دور النشر المحلية والعالمية على المشاركة في المعرض الافتراضي يمثل نجاحاً حقيقياً، خاصة وأن عدد العناوين المتاحة لزوار المعرض الافتراضي تتجاوز 17 ألف عنوان.

ودعا معاليه الكتاب والفنانيين والمهتمين بالثقافة وكذلك الجمهور العادي وطلاب المدارس والجامعات إلى الدخول على موقع المعرض والمشاركة في كافة فعالياته.

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الخيلي

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، حفل الاستقبال الذي أقامه …