الرئيسية / محلي / تزامناً مع عيد الأضحى.. إطلاق فعاليات "بين أهلكم" لإسعاد المقيمين في الإمارات

تزامناً مع عيد الأضحى.. إطلاق فعاليات "بين أهلكم" لإسعاد المقيمين في الإمارات

أطلقت مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات، اليوم، فعاليات مبادرة "بين أهلكم" لإدخال الفرحة في قلوب المقيمين بأبوظبي، تزامناً مع عيد الأضحى.

وتتضمن المبادرة توزيع هدايا ومستلزمات المواليد الجدد الذين ولدوا في وطنهم الثاني الإمارات خلال فترة تواجد أمهاتهم بالدولة، وكذلك الأطفال المقيمين في مدينة الإمارات.

وقالت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، رئيسة المؤسسة، اليوم، إنه جرى تجهيز مستلزمات العيد من الألعاب والملابس الجديدة والحلوى، لتوزيعها على المقيمين في مدينة الإمارات؛ للتأكيد لهم على عدم الشعور بالغربة وأنهم يحيون بين أهلهم.

وأضافت أن المبادرة ركزت على فئة الأطفال لأن السرور الذي يدخله العيد في قلوب الكبار، يمنح الأطفال أضعافه وتمثل الألعاب والملابس الجديدة والهدايا.

وأكدت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان أن المؤسسة حرصت على تطبيق جميع التدابير الوقائية خلال توزيع الهدايا على الأطفال وأمهات المواليد حديثي الولادة حفاظاً على الصحة العامة.

وأشارت إلى تعقيم جميع الهدايا، وإجراء فحص "كورونا" للمتطوعين في المؤسسة الذين ساهموا في توزيع الهدايا وإقامة الفعاليات في المدينة الإنسانية.

شاهد أيضاً

أبرز ما جاء في افتتاحيات الصحف المحلية الصادرة صباح اليوم

نرصد لقرائنا ومتابعينا الكرام عبر "برق الإمارات"، أبرز ما جاء في افتتاحيات الصحف المحلية الصادرة …