الرئيسية / رياضة / ماتشادو يفوز بلقب وزن الخفيف في النسخة الـ 12 من محاربي الإمارات

ماتشادو يفوز بلقب وزن الخفيف في النسخة الـ 12 من محاربي الإمارات

توج البرازيلي برونو ماتشادو بلقب وزن الخفيف بعد تغلبه على الأمريكي مايك سانتياجو في النزال الرئيسي من النسخة الـ 12 من بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة، والتي أقيمت منافساتها مساء أمس على صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية.

حضر النزالات المقاتل العالمي الشهير حبيب نور محمدوف بطل العالم في نزالات "يو أف سي" لفنون القتال النهائي، كما حضرها وتوج الفائزين فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة مدير عام شركة "بالمز الرياضية".

وفاز ماتشادو على منافسه الأمريكي مايك سانتياجو في الجولة الثانية بالضربة القاضية الفنية

نتائج النزالات

وفي باقي النزالات فاز اللاعب الإماراتي يوسف الحوسني على منافسه الهندي محمد فرجان في وزن الخفيف بالضربة القاضية.

وفاز طهير زوراييف بقرار الحكام على مصطفى راضي في الوزن المتوسط، وتغلب المغربي أنس سراج منير على البرازيلي لياندرو مارتينز بالضربة القاضية في الوزن الحر خلال واحدة من مفاجآت البطولة.

كما تغلبت اللاعبة الفرنسية مانون فيورو على منافستها الكندية كورين لافرامبواز بالضربة القاضية الفنية في وزن الذبابة بعد نزال مثير وحافل بالندية.

وحقق عز الدين الدرباني انتصارا مهما على منافسه الفلبيني راي ناسيوناليز في الوزن الخفيف.

وفاز الكوري الجنوبي جونك هان كوك على منافسه البرازيلي ماكس ليما باستسلام ليما في وزن الخفيف.

وقدم الروسي عثمان نور محمدوف نزالا من العيار الثقيل حيث حقق فوزا مدويا على منافسه الفنلندي جيري كفارنستورم في الوزن الحر بالضربة القاضية الفنية.

واحتفظ اللاعب الكوري الجنوبي دو جيوم لي بلقب "وزن الريشة" بعد فوزه على منافسه الروماني أليكسندر شيتوران بالضربة القاضية.

وخسر لاعبنا أحمد الدرمكي أمام الأوزبكستاني بوجدان كيرلينكو بقرار الحكم برغم إنهائه النزال باستسلام المنافس، حيث تأخر الدرمكي في الاستجابة لقرار الحكم لفك ارتباط منافسه من عملية الخنق.

شاهد أيضاً

برشلونة يودع دوري الأبطال من ربع النهائي بهزيمة قاسية بـ8 أهداف مقابل 2 على يد بايرن ميونيخ

ودع فريق برشلونة الإسباني، يوم أمس الجمعة الموافق الـ15 من أغسطس 2020، دوري أبطال أوروبا …