الرئيسية / محلي / بمناسبة عيد الأضحى.. محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبه والإمارات حكومة وشعباً
محمد بن زايد
محمد بن زايد

بمناسبة عيد الأضحى.. محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبه والإمارات حكومة وشعباً

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

التهنئة بمناسبة عيد الأضحى

وأعرب ولي عهد أبوظبي، عن أسمى آيات التهاني والتمنيات لصاحب السمو رئيس الدولة، داعيا الله العلي القدير أن يسبغ على سموه موفور الصحة والعافية والسعادة وأن يبقيه ذخرا للوطن وراعيا لنهضته المباركة وقائدا لمسيرته، وأن ينعم على الإمارات بمزيد من التقدم والرفعة والازدهار.

تهنئة الإمارات حكومة وشعبا

وهنأ سموه، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام و شعب دولة الإمارات الوفي و المقيمين على أرضها الطيبة بهذه المناسبة المباركة، سائلا الله تعالى أن يعيدها على الجميع بالخير و اليمن و البركات.

أبطال خط الدفاع الأول

وأبدى محمد بن زايد، تقديره لأبطال خطوط الدفاع الأمامية في مختلف الجهات في الدولة، وبعث تهنئة خاصة بهذه المناسبة المباركة وأصدق الدعوات والتمنيات للكوادر الطبية ورجال أمن وطوارئ ومتطوعين وجميع العاملين في الميدان، الذين يبذلون جهودا استثنائية منذ بداية أزمة كورونا، وجسدوا نموذجا مشرفا في الكفاءة والتضحية والتفاني والعطاء للحفاظ على سلامة الوطن وكل من يقيم على أرضه الطيبة.

يهنئة أسر الشهداء الأبرار

كما هنأ صاحب السمو، أبناء شهدائنا الأبرار وأسرهم متمنيا لهم الصحة والسعادة الدائمة وأن تعاد عليهم المناسبة بالخير واليمن والبركات، وبعث تهنئة لقادة الدول العربية والإسلامية و رؤساءها وملوكها، معربا عن تمنياته لهم بالصحة والسعادة وأن تنعم بلدانهم وشعوبهم بالأمان والسلام والاستقرار وتحقيق ما يتطلعون إليه من تقدم وازدهار.

شاهد أيضاً

ديوان حاكم الفجيرة ينعى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

‎نعى ديوان صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، المغفور …