الرئيسية / عربي ودولي / الولايات المتحدة تسجل أعلى معدل يومي الوفيات بسبب كورونا

الولايات المتحدة تسجل أعلى معدل يومي الوفيات بسبب كورونا

في غضون 24 ساعة فقط، سجلت الولايات المتحدة 1592 حالة وفاة جديدة  بفيروس كورونا المستجد،  وهو أعلى رقم يومي للوفيات منذ شهرين ونصف، وفق ما أفادت جامعة جونز هوبكنز.

وذكر موقع سكاي نيوز عربية في تقرير له أن 

 عدد الإصابات وصل لأكثر من 60 ألف إصابة جديدة مؤكدة في يوم واحد.

وسجلت كاليفورنيا وفلوريدا، وهما من أكثر الولايات اكتظاظا بالسكان، ارتفاعاً قياسياً في عدد الوفيات اليومية،  كما شهدت ولايات أركنسو ومونتانا وأوريغون زيادة قياسية يومية في وفيات كوفيد-19.

وفقدت الولايات المتحدة ما يقرب من 150 ألف شخص إجمالا منذ اكتشاف الفيروس لأول مرة في البلاد في يناير، وهو أعلى رقم للوفيات في العالم.

شاهد أيضاً

الذهب يتراجع للأسبوع الرابع دون 4000 دولار وسط صعود الدولار وتوقعات الفائدة الأمريكية

تتجه أسعار الذهب، اليوم الجمعة، لتسجيل خسائر للأسبوع الرابع على التوالي، بعدما بقيت دون مستوى …