الرئيسية / محلي / "الظاهري" يكرم أوائل الثانوية العامة وخريجي كليات التقنية العليا
تكريم أوائل الثانوية العامة
تكريم أوائل الثانوية العامة

"الظاهري" يكرم أوائل الثانوية العامة وخريجي كليات التقنية العليا

كرم سعادة أحمد مطر الظاهري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، اليوم، أوائل الصف الثاني عشر، بحوالي 20 طالبا وطالبة و4 من خريجي كليات التقنية العليا للعام الدراسي 2019 – 2020 بالمنطقة.

وقال "الظاهري"، على هامش فعاليات التكريم في ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بمدينة زايد، اليوم، إن التعليم هو الأساس في تقدم وتطور الأمم والارتقاء بالتنمية الشاملة في القطاعات كافة، موضحاً أن تفوق الطلبة والطالبات في الدولة يدل على الإحساس بالمسؤولية تجاه وطنهم وقيادتهم.

وأضاف "الظاهري" أن قيادة الدولة الرشيدة تحرص دائما على تكريم المتميزين من أبنائها، متمنياً للطلبة والطالبات التوفيق والنجاح في مواصلة مسيرتهم العلمية والعملية بما يخدم وطنهم ويحقق طموحاتهم.

كما وجه الشكر لأولياء الأمور على اهتمامهم بأبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لتفوقهم وتميزهم وإعدادهم لمستقبل أفضل، داعيا إياهم إلى الاهتمام بتربية النشء التربية الحسنة وغرس روح الوطنية وحب الوطن الغالي والقيادة الرشيدة.

من جانبهم أعرب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام بأبنائها الطلبة وحرصها على متابعتهم وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم والتقدم.

وأكد الطلاب أن ذلك الدعم سيكون دافعا لهم لمواصلة دراساتهم العليا والاستمرار بالتفوق والتميز.

شاهد أيضاً

تطبيق نظام العمل عن بعد غداً لجميع موظفي الحكومة في الفجيرة

قررت حكومة الفجيرة، اليوم الأربعاء، تطبيق نظام العمل عن بعد غداً الخميس الموافق الصاني من …