الرئيسية / منوعات / "اكتشف أبوظبي".. "الثقافة والسياحة" تطلق حملة جديدة لتعزيز السياحة الداخلية بأبوظبي
أبوظبي
أبوظبي

"اكتشف أبوظبي".. "الثقافة والسياحة" تطلق حملة جديدة لتعزيز السياحة الداخلية بأبوظبي

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، اليوم الجمعة، إطلاق حملة جديدة بعنوان "اكتشف أبوظبي"؛ لتعزيز السياحة الداخلية في الإمارة حيث تتضمن الحملة مجموعة واسعة من البرامج التي يمكن للمقيمين والزوار الاستفادة منها خلال فصل الصيف في مختلف أرجاء الإمارة.

إجراء اختبارات كورونا بشكل دوري

وتجرى اختبارات "كوفيد-19"، على موظفي الخطوط الأمامية في جميع الوجهات والمنشآت المعتمدة بشكل دوري كل 14 يومًا، تماشيًا مع تطبيق سلسلة الإرشادات والمبادئ التوجيهية الصارمة التي يحددها برنامج شهادة "Go Safe".

شركاء الدائرة

 وقالت الدائرة، إنها تتعاون في هذه الحملة مع عدد من شركائها في القطاعين الحكومي والخاص؛ لدفع عجلة القطاع السياحي بالتزامن مع بدء العودة التدريجية لعدد من الخدمات في مختلف القطاعات مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تفرضها حكومة الإمارات.

استكشاف مميزات أبوظبي

من جانبه، أوضح سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، أن حملة "اكتشف أبوظبي"، تعد فرصة مميزة لسكان الدولة لاستكشاف والاستمتاع بمميزات أبوظبي من جديد.

العروض والأنشطة

وساهم التعاون الوثيق الذي جمع القطاعين الحكومي والخاص في وضع مجموعة واسعة من العروض والأنشطة التي تلبي تطلعات جميع أفراد المجتمع، حسبما قال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في الدائرة.

نموذج أبوظبي الوقائي

يُذكر أن أبوظبي، نجحت في وضع نموذج وقائي يحتذى به عالمياً، في احتواء انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، على كافة الأصعدة، تزامناً مع العودة التدريجية لعدد من الوجهات والمنشآت السياحية.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …