الرئيسية / رياضة / رئيس"الشارقة الرياضي" يطلع على تحضيرات نادي كلباء للموسم الرياضي

رئيس"الشارقة الرياضي" يطلع على تحضيرات نادي كلباء للموسم الرياضي

التقى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بمجلسي إدارة نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي وشركة اتحاد كلباء لكرة القدم، وذلك ضمن سلسلة زيارات المجلس لأندية الإمارة للإطلاع على سير العمل والتجهيزات قبل انطلاق الموسم الرياضي.

وأكد سعادة الحزامي حرص المجلس على زيارة الأندية للوقوف على المتطلبات والإستعدادات للموسم الرياضي، مشيراً إلى أهمية استمرار التعاون بين مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم لتحقيق الطموحات والإنجازات التى يتم الاستعداد لها خلال الموسم الجديد.

من جهته أكد سعادة الدكتور خالد سيف الزعابي أن الزيارة رفعت من طموحات وعزيمة الجميع لشحذ الهمم وتقديم المستويات المشرفة والتي تقود إلى حصد النتائج الباهرة في الموسم المقبل.

 وقال: " إن تواصل المجلس المستمر من العوامل التي تزيدنا إصراراً لعكسه على أرض الواقع من خلال البطولات والإنجازات لفرق النادي في الموسم المقبل ووضع النادي في المقدمة".

وقام سعادة عيسى الحزامي والوفد المرافق له بزيارة شركة اتحاد كلباء لكرة القدم وكان في استقباله سعادة علي اللوغاني رئيس الشركة، وتحدث مع الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الأول، وطالبهم ببذل الجهد خلال الموسم الجديد والذي يحمل تحدياً كبيراً للجميع من أجل ترجمة الإمكانيات المتوفرة إلى نتائج مميزة بعد التعاقد مع مدرب كبير مثل خورخي داسيلفا ولاعبين مميزين سواء مواطنين أو أجانب وذلك سعياً لتحقيق آمال جماهير الفريق.

شاهد أيضاً

الشارقة يتصدر الدوري العام لفرق الكاراتيه "الكاتا"

فاز نادي الشارقة الرياضي، "الشارقة للألعاب الفردية" بـ6 دروع للدوري العام لـ"الكاتا" فئات الأشبال والفتيات …