الرئيسية / تكنولوجيا / "سحاب للحلول الذكية" شريكاً تكنولوجياً لأكاديمية الشارقة للتعليم

"سحاب للحلول الذكية" شريكاً تكنولوجياً لأكاديمية الشارقة للتعليم

اعتمدت هيئة الشارقة للتعليم الخاص شركة سحاب للحلول الذكية شريكاً تكنولوجياً للبوابة الإلكترونية لأكاديمية الشارقة للتعليم.

كما ستقوم شركة سحاب بتطوير بنية الأكاديمية التكنولوجية بما يخلق تأثيراً إيجابياً لعملياتها وأهدافها في إعداد البرامج والدورات.
وتعمل التكنولوجيا المتطورة على تمكين القيادات والكوادر التربوية من الحصول على أعلى مستويات التأهيل المهني وتأمين مجتمع تعلم مهني ومتطور وضمان تحقيق أفضل المخرجات التعليمية.

مهمات ذكية

الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص

وستتولى شركة سحاب للحلول الذكية مسؤولية تنفيذ وتطوير البوابة الإلكترونية لأكاديمية الشارقة للتعليم وتوفير الحلول الذكية المتطورة.
والتوسع في عملية تطبيق تقنيات رائدة مثل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي؛ لتبسيط إمكانية تنفيذ مشاريع وبرامج الأكاديمية التي تدعم الإمكانات المهنية والتعليمية والمهارات من خلال استخدام التقنيات المبتكرة.

وأكدت الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص أن تحويل برامج الأكاديمية إلى برامج ودورات إلكترونية متاحة عبر بوابتها الإلكترونية؛ لإيمانها بأهمية العمل وفق أحدث النظم والتقنيات.

وأكدت أن شركة سحاب للحلول الذكية تؤدي دوراً محورياً في تطوير البوابة الإلكترونية وحلولها الذكية لتحقيق أهداف الأكاديمية الرئيسية وتعزيز مهارات الكوادر التعليمية.

شراكة للتنمية المستدامة

من جانبه أوضح أمين الزرعوني المدير التنفيذي لشركة سحاب للحلول الذكية أن الشركة تمتلك خبرة واسعة في تقديم الحلول الذكية للعديد من المؤسسات الحكومية ومساعدتها في تطوير خدماتها وأعمالها وتعزيز قدرتها على الارتقاء بجودة حياة الجمهور.

أمين الزرعوني المدير التنفيذي لشركة سحاب للحلول الذكية

وأضاف أن هذا ما يجعلها شريكاً أساسياً في مسيرة التنمية المستدامة والتقدم الذي تشهده الإمارة وليس مجرد مزود لخدمات الحلول الذكية .

مؤكدا أن الشركة تسعى لتعزيز مسيرة التحول الرقمي في إمارة الشارقة ودولة الإمارات من خلال تقديم حلول وتطبيقات مبتكرة وخدمات تكنولوجيا المعلومات للشركات في مختلف القطاعات.

جدير بالذكر أن شركة سحاب تأسست في عام 2018 ضمن محفظة الشارقة لإدارة الأصول.

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …