الرئيسية / رياضة / هل يرحل جاريث بيل عن ريال مدريد؟.. وكيل اللاعب يجيب

هل يرحل جاريث بيل عن ريال مدريد؟.. وكيل اللاعب يجيب

حسم جوناثان بارنيت وكيل جاريث بيل لاعب ريال مدريد الجدل بشأن رحيل المهاجم الويلزي عن النادي من عدمه.

وقال بارنيت وفقاً لرويترز: لن يرحل "بيل" عن النادي، جاريث على ما يرام. يتبقى عامان في عقده وهو يحب الإقامة في مدريد ولن يرحل".

وأثار "بيل" انقساماً حوله بسبب الشعور بافتقاره للالتزام وسجله السيء في الإصابات رغم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكان "بيل" قريبا من الانتقال إلى جيانغسو سونينغ الصيني العام الماضي قبل انهيار الصفقة في النهاية.

وأثار اللاعب الويلزي، الذي أحرز أكثر من 100 هدف مع العملاق الإسباني، غضب مشجعي ريال عندما تظاهر في مزحة أنه نام خلال الوجود في المدرجات لمتابعة فوز ناديه 2-صفر على ألافيس هذا الشهر.

وأكد بارنيت أن مشاركة بيل مع ريال تتوقف على رأي المدرب زين الدين زيدان لكنه قال "هو لا يزال جيدا مثل أي لاعب آخر بالفريق".

وأضاف: "بكل تأكيد تلقى العروض لكن من الصعب على أي ناد في العالم أن يتحمل راتبه. إنه لمن المؤسف أنه لا يشارك مع ريال مدريد في الوقت الحالي لكنه لن يرحل".

وتابع: "زيدان مدرب ناجح جدا ولا توجد علاقة كراهية. زيدان فقط لا يريد إشراكه. جاريث يتدرب كل يوم ويتدرب بقوة".

وقال بارنيت إن بيل متحمس لقيادة ويلز في بطولة أوروبا العام المقبل لكنه استبعد أن ينتقل إلى أي فريق على سبيل الإعارة بحثا عن اللعب بانتظام للحفاظ على لياقته.

وأضاف أنه يريد دائما اللعب بقوة مع ويلز. جاريث من بين أفضل لاعبي العالم. أفضل اللاعبين في العالم لا ينتقلون بنظام الإعارة".

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …