الرئيسية / اقتصاد / مالية عجمان تٌفعّل استلام الفواتير إلكترونياً في نظام المشتريات

مالية عجمان تٌفعّل استلام الفواتير إلكترونياً في نظام المشتريات

أعلنت دائرة المالية بعجمان عن تفعيل استلام الفواتير إلكترونياً، ضمن نظام المشتريات المتقدم، في إطار سعيها المستمر لتطوير خدماتها وفقاً لأعلى معايير التحول الذكي.

وأوضح مروان آل علي مدير عام الدائرة، أن تفعيل خاصية استلام الفاتورة إلكترونياً يعد إضافة نوعية للدائرة ضمن نظام المشتريات المتقدم.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة وتوجهاتها بضرورة تحقيق راحة المتعاملين وسعادتهم، والارتقاء بالعمل الحكومي إلى أعلى المستويات من خلال تطوير الخدمات المقدمة إلى الجمهور.

ومن جانبه أوضح عبد الغفار الخاجة، مدير إدارة الحسابات الحكومية أن أتمة الفواتير الخاصة بالمتعاملين في حكومة عجمان من الموردين والاستشاريين والمقاولين يعتبر وسيلة فعّالة لتسهيل وتوثيق وتنفيذ الإجراءات التعاقدية والسداد الالكتروني على نحو أسرع.

وتهدف إلى تحقيق النتائج المرجوة ولمواكبة التطور السريع الذي تشهده الإمارة، والتي من شأنها أن تترجم تطلعات قيادتنا الرشيدة في تحقيق سعادة المتعاملين ورؤية عجمان 2021.

وأشار إلى أن دائرة المالية وفرت للمتعاملين المستفيدين من سجل الموردين خدماتها من خلال موقع الدائرة الإلكتروني وتطبيقها الذكي.

ويمكن للمتعامل تقديم الفواتير دون الحاجة إلى الحضور لمقر الدوائر الحكومية.

يذكر أن فريق العمل بالدائرة سيقوم بإعداد ورشة عمل للمتعاملين عن كيفية الاستفادة من التحديثات في نظام المشتريات المتقدم.

شاهد أيضاً

برئاسة منصور بن زايد.. مجلس إدارة "مبادلة للاستثمار" يعتمد البيانات المالية للشركة لعام 2023

ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء …