الرئيسية / محلي / "الوطني للأرصاد" يكشف تفاصيل طقس الـ96 ساعة المقبلة

"الوطني للأرصاد" يكشف تفاصيل طقس الـ96 ساعة المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن توقعاته بشأن حالة الطقس خلال الـ96 ساعة المقبلة، على دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي نستعرضها خلال السطور التالية:

حالة الطقس غداً الأحد

يتوقع "الوطني للأرصاد"، أن يكون الطقس مغبراً وغائماً جزئياً، حيث تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية جنوباً بعد الظهر مع احتمال سقوط أمطار.

سرعة الرياح وحركة الأمواج

وأوضح المركز، أن الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س، كما أن الموج سيكون متوسطًا في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

حالة الطقس بعد غدٍ الاثنين

يتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس صحواً وغائماً جزئياً أحياناً، مع احتمالاحتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر.

الموج والرياح

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً، سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س، وحالة اموج في الخليج العربي وفي بحر عمان ستكون، خفيفة إلى متوسطة.

حالة الطقس الثلاثاء المقبل

وفيما يتعلق بحالة الطقس يوم الثلاثاء المقبل، فسيكون الطقس صحواً وغائماً جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا، مع وجود فرصة تكون سحب ركامية شرقاً بعد الظهر.

رياح مثيرة للأتربة

وقال المركز، إن الرياح يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ21 من يوليو الجاري، ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، ويكون الموج خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

توقعات الأرصاد بشأن طقس الأربعاء

يتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غائماً جزئياً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع وجود فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار.

الموج وسرعة الرياح

وأما عن حركة الرياح، فستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س، ويتوقع أن يكون الموج في الخليج العربي وبحر عمان خفيفاً إلى متوسط.

شاهد أيضاً

عمار النعيمي يترأس اجتماع مجلس إدارة مصرف عجمان

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان، …